الرئيسيةأخبارالرئيسية"فتح" تنفي أنباء نسبت لعضو مركزيتها أحمد حلس بخصوص التقاعد

“فتح” تنفي أنباء نسبت لعضو مركزيتها أحمد حلس بخصوص التقاعد

غزة – نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) في المحافظات الجنوبية اليوم الأحد، ما نسب لعضو لجنتها المركزية، مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، أحمد حلس، بخصوص تشكيل لجان تقاعد العسكريين وموظفي السلطة.

وقالت الحركة، في بيان أصدرته دائرة الإعلام والثقافة بالهيئة القيادية العليا للحركة في قطاع غزة: “تطالعنا بعض المواقع الإلكترونية الصفراء بنشر الأكاذيب وأخبار عارية عن الصحة، حيث نشرت تلك المواقع وثيقة مزورة وخبرا كاذبا منسوباً للأخ حلس يطالب فيه أمناء سر الأقاليم في المحافظات الجنوبية بتسهيل عمل اللجان المشرفة على ترتيب تقاعد العسكريين في القطاع”.

وأكدت “فتح”، في بيانها، أن هذا الخبر عارٍ عن الصحة، داعيةً كافة أبنائها إلى عدم التعاطي مع هذا الخبر المدسوس والمفبرك الذي يهدف إلى خلق الشائعات والأكاذيب، التي تقف وراءها مواقع الكترونية صفراء بعيدة كل البعد عن المفاهيم الوطنية والعمل الوطني وعن أخلاقيات وشرف مهنة الصحافة.

وطالبت الحركة، وسائل الإعلام بتوخي الدقة والرجوع إلى المصادر الرسمية في الحركة قبل نشر أخبار تتعلق بحركة “فتـح”، حتى لا تقع في شباك مروجي الشائعات والأكاذيب في مرحلة حساسة تتطلب من الجميع اليقظة والحذر.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا