الرئيسيةأخبارفتح"فتح" جنين: سيبقى شهدائنا خطوطا حمراء لا يمكن تجاوزها

“فتح” جنين: سيبقى شهدائنا خطوطا حمراء لا يمكن تجاوزها

أكدت حركة فتح / منطقة الشهيد ابوعمار / مدينة جنين، رفضها الكامل للتهديدات الإسرائيلية بجرف ميدان الشهيد خالد نزال، وان الشهداء خطوط حمراء لا يمكن تجاوزها مهما كلف الأمر، وفيما يلي بيان صادر عن حركة فتح / منطقة الشهيد ابوعمار / مدينة جنين، ننشره كما وصلنا:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن حركة فتح / منطقة الشهيد ابوعمار / مدينة جنين

جماهير شعبنا العظيم .. أيها الأحرار ..ايها الصامدون الصابرون .. أحبة الأسرى والشهداء .. أيها الأحرار والأوفياء لأرواح وعهد الشهداء .. ابناء الحركة العملاقة .. فتح الياسر وابو جهاد .. فتح الكمالين والنجار وابواياد .. فتح قافلة الشهداء ومستمرة حتى التحرير ..
أهلنا أحبتنا أبناء جنين القسام
بعد ان تم افتتاح ميدان الشهيد القائد خالد نزال والذي استشهد منذ 31 عاما فلا زال مسلسل الملاحقة الإسرائيلي للشهيد مستمر بالتحريض على إزالة نصبه التذكاري الذي أقيم له في مدينة جنين جراد . ونحن في حركة فتح / مدينة جنين منطقة الشهيد أبو عمار .. نؤكد رفضنا الكامل للتهديدات الإسرائيلية بجرف الميدان .. وسيبقى شهدائنا خطوطا حمراء لا يمكن تجاوزها مهما كلف الأمر .. وبتعاون مع مؤسستنا الوطنية والمتمثلة ببلدية جنين برئاسة الدكتور محمد ابوغالي احد مناضلي هذه الحركة العملاقة .. حيث أبدى التزامه الكامل بقرار الحركة بعودة الميدان كما كان عليه .. حيث تم إزالته بعد التهديدات الإسرائيلية بجرف الميدان .. وكان الهدف هو حماية مقدرات جنين الذي بدأ بوضع خططا لتطويرها لتصبح من المدن المميزة .. وأعطى إيعازا لكافة الآليات للبدء بعودة ميدان الشهيد الخالد فينا القائد خالد نزال ..
وإننا في حركة فتح نقدر عاليا هذا الموقف الملتزم من البلدية والذي يدل على عمق الانتماء لشهدائنا الأبطال .. كما ونفخر عاليا بكافة الإخوة الذين وقفوا في وجه التهديدات الإسرائيلية ..
ونقول للقاصي والداني أن الشهداء أكرم منا جميعا وخالدين في ارض الرباط كشجر الزيتون .
.
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
والخزي والعار للخونة والمندسين
و إنها لثورة حتى النصر .. حتى النصر .. حتى النصر

حركة التحرير الوطني الفلسطيني / فتح مدينة جنين

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا