الرئيسيةأخبارفتح" فتح شرق غزة " تشكر كل من حضر حفل تكريم الطلبة...

” فتح شرق غزة ” تشكر كل من حضر حفل تكريم الطلبة المتفوقين وكذلك كل من ساهم في انجاحه.

غزة – عبرت حركة ” فتح ” إقليم شرق غزة عن فخرها واعتزازها بنجاج حفل تكريم الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة، الذي حمل اسم ” مشاعل على طريق القدس، والذي عقد عصر أمس الثلاثاء الموافق ٢٥/٠٧/٢٠١٧ في قاعة لارا بلاس.

وقالت الحركة في تصريح صحفي صادر عن مفوضية الإعلام بالاقليم ” إننا ونحن نعلن نجاح حفل تكريم الطلبة المتفوقين نجاحا باهرا، نتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل الجماهير والكوادر الفتحاوية والوطنية التي لبت دعوة قيادة الاقليم لحضور هذا الحفل، ونعتبر ان هذا الحضور المميز والكبير هو السبب الرئيس في نجاح الحفل، وتحويلة لمحفل مبايعة واسناد للسيد الرئيس والمرابطين في المسجد الاقصى.

وثمنت الحركة، دور الهيئة القيادية العليا لحركة فتح وكل من أمين سر وأعضاء لجنة الإقليم وامناء سر وأعضاء لجان المناطق واللجان الفنية التي شكلت لإنجاح واتمام هذا الحفل، الذين عملوا بلا كل ولا ملل طوال الأيام الماضية لإنجاح هذا الحفل. وكذلك كافة المؤسسات والشخصيات ووسائل الإعلام الذين ساهموا في هذا النجاح.

وتقدمت الحركة، بخالص تهانينا للطلبة المتفوقين بالثانوية العامة ولذويهم، متمنية لهم مزيدا من التقدم والنجاح في حياتهم الدراسية القادمة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا