الرئيسيةأخبارالرئيسيةمركزية فتح توجه رسالة لزعيم "العمال البريطاني"

مركزية فتح توجه رسالة لزعيم “العمال البريطاني”

رام الله- وجه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض العلاقات الدولية روحي فتوح ، رسالة لزعيم حزب العمال البريطاني جيريمي كوربين ، مهنئا بالنتائج الايجابية التي حققها الحزب في الانتخابات العامة المبكرة التي جرت خلال الاسبوع الماضي.
وقال فتوح في رسالته “بكل سرور، تلقينا الخبر السار لحملتك الانتخابية الإيجابية والنتائج الرائعة التي حققها حزب العمل البريطاني تحت قيادتكم في الانتخابات العامة الأخيرة في المملكة المتحدة. وبهذه المناسبة وبالنيابة عن الشعب الفلسطيني وحركة فتح. أتقدم بتهانينا القلبية لكم ولرفاقنا في المملكة المتحدة على هذا النجاح السياسي”.
وأثنى فتوح على مواقف جيريمي كوربين البناءة تجاه القضية الفلسطينية والدعم الثابت لحرية واستقلال الشعب الفلسطيني ، والعمل الدائم على تعزيز العلاقة الودية والتضامن بيننا شعبيا وحزبيا.
واعرب فتوح عن امله في مواصلة الحزب وقيادته جهودهم لدعم تحقيق السلام في منطقة الشرق الأوسط على أساس القرارات الدولية ومبادرة السلام العربية وحل الدولتين الذي يكفل قيام دولة فلسطينية مستقلة ذات سيادة وعاصمتها القدس الشرقية.
و اضاف : نتطلع إلى مشاركة حزب العمال واصدقائنا ، لانهاء المعاناة الفلسطينية، ووقف سياسات الفصل العنصري الاسرائيلي ومصادرة ارضنا وتدمير المنازل ووقف الاستيطان، وخاصة في القدس الشرقية المحتلة ومحيطها.
واكد فتوح على اهمية تعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية بين حركة فتح وحزب العمال البريطاني.
يذكر ان حزب العمال البريطاني فاز بنحو 30 مقعدا اضافيا في البرلمان بحصوله على 261 مقعدا ، في حين بقي حزب المحافظين في الطليعة لكنه خسر الاغلبية بحصوله على 316 مقعدا من اصل 650 ولم يعد بامكانه تشكيل حكومة لوحده.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا