الرئيسيةأخباررياضيةنجوم الأولمبي يصنعون انجازا تاريخيا ويبلغون أمم آسيا

نجوم الأولمبي يصنعون انجازا تاريخيا ويبلغون أمم آسيا

الخليل – حقق منتخبنا الأولمبي مساء اليوم الأحد، فوزا مستحقا على ضيفه منتخب بنغلادش بثلاثية بيضاء في اختتام تصفيات آسيا لكرة القدم التي استضافتها فلسطين، ليحجز ولأول مرة في تاريخه بطاقة التأهل مباشرة لبطولة أمم آسيا للشباب.

ومنح هذا الفوز منتخبنا صدارة المجموعة بجدارة بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل ليتأهل إلى أمم آسيا للشباب تحت 23 عاما التي تستضيفها الصين العام المقبل، بينما تلقى منتخب بنغلادش هزيمته الثالثة على التوالي.

التصفيات الآسيوية أوجدت العديد من النجوم بالنسبة لمنتخبنا الأولمبي من محمود أبو وردة نجم البطولة الأول الذي سجل ثلاثية “هاتريك” مساء اليوم، إضافة إلى القادم من ألمانيا عمر الشريف، وعدي الدباغ، وحازم أبو حماد، ومحمد يوسف، وغيرهم من النجوم.

لاعبو المنتخب الاولمبي استطاعوا انهاء المباراة خلال شوط ها الأول عبر نجم البطولة اللاعب محمود أبو وردة الذي افتتح التسجيل للفدائي الصغير في الدقيقة الثامنة من ركلة ركنية حولها برأسه على يمين الحارس البنغالي محمد نعيم.

وأمن النجم أبو وردة من تقدم المنتخب باحرازه الهدف الثاني في الدقيقة الـ36 بطريقة جميلة بعد كرة ثنائية مع عمر الشريف الذي مرر الكرة “مقشرة” للنجم أبو وردة الذي شاهد تقدم الحارس نعيم ووضع الكرة من فوقه في الشباك.

تواصلت الأفضلية المطلقة لصالح لاعبي منتخبنا الأولمبي خلال مجريات الشوط الثاني، وتسابقوا كما الشوط الاول في إهدار الفرص السهلة التي لاحت لهم.

واختتم أبو وردة مهرجان أهداف منتخبنا الأولمبي في الدقيقة الـ91من تسديدة على يمين الحارس البنغالي محمد نعيم، لينتهي اللقاء لصالح منتخبنا بثلاثية نظيفة.

في لقاء آخر ضمن نفس المجموعة، حقق منتخب الأردن فوزا لافتا على منتخب طاجيكستان بهدفين نظيفين ليرتقي للمركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط ويضمن التأهل كأفضل خمسة ثواني في المجموعات العشر.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا