الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةوفد معارض ألماني يجتمع مع نواب المجلس التشريعي

وفد معارض ألماني يجتمع مع نواب المجلس التشريعي

اجتمع عدد من نواب المجلس التشريعي برئاسة عزام الأحمد، مع وفد برلماني ألماني برئاسة جريجور جيسي مثلا عن الحزب الديمقراطي الاشتراكي المعارض، للاطلاع على احدث التطورات في القضية الفلسطينية والمصالحة والحكومة الفلسطينية.

وأكد الأحمد أن هذه الزيارة جدا مهمة لسببين أولهما العلاقة المميزة مابين فلسطين وألمانيا، والسبب الثاني الدور السياسي والريادي الألماني في أوروبا حاليا، مشيرا إلى أن إسرائيل مستمرة في مسلسل التصعيد والانتهاكات بحق الإنسان الفلسطيني فهم مستمرون في سياسة التوسع الاستيطاني على حساب الأرض الفلسطينية منهين بذلك حل الدولتين الذي تسعى القيادة الفلسطينية إليه منذ سنوات.

من جانبه شكر جيسي استقباله بفلسطين، مؤكدا أن الزيارة من اجل دعم حل الدولتين وان ألمانيا يجب أن تبحث مبادرة للاعتراف بالدولة الفلسطينية وهو ما رفع كطلب بالبرلمان الألماني مؤخرا، آملا من إسرائيل أن تعمل بجد وبذل جهود حقيقية من اجل حل الدولتين وإنهاء الاحتلال.

وتمنى كلا من النواب قيس عبد الكريم وربيحة دياب وعلاء ياغي ود. سحر قواسمي أن تقوم ألمانيا حاليا بالعمل جنبا إلى جنب مع القيادة الفلسطينية مشددين على ان القدس تتعرض لتهويد ممنهج ويتم طرد المسلمين والمسيحيين منها. والضغط على إسرائيل بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا