الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةالرئيس يستقبل وفد جبهة التحرير العربية ووفدا من مدينة رام الله

الرئيس يستقبل وفد جبهة التحرير العربية ووفدا من مدينة رام الله

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفد جبهة التحرير العربية برئاسة الأمين العام ركاد سالم.

وتم خلال اللقاء، بحث الأوضاع الفلسطينية وأوضاع المخيمات الفلسطينية، خاصة مخيم اليرموك، والظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا اللاجئين هناك.

وأثنى أعضاء الوفد على جهود الرئيس وسياساته التي ترفض التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية، وأكدوا دعمهم الكامل لسياسة الرئيس، على كافة المستويات، الساعية لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية، والتي خلقت حالة من التعاطف والدعم الدولي لقضيتنا الوطنية.

كما استقبل سيادته بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدا ضم عددا من رجال الدين المسيحي، والاتحاد الأميركي لأبناء رام الله برئاسة رئيس الاتحاد بسام عويس، والبعثة الطبية لأبناء رام الله المغتربين، ورئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة رام الله.

وسلم أعضاء الوفد، سيادة الرئيس قرار بلدية رام الله القاضي بتخصيص قطعة أرض لصالح إنشاء المجلس الطبي الأعلى، كما سلّموه دعوة لحضور مؤتمر أبناء رام الله الذي سيعقد في مدينة شيكاغو الأميركية في شهر تموز المقبل.

وأطلعوا سيادته على دور البعثة الطبية في تقديم الدعم الفني واللوجستي للطواقم الطبية الفلسطينية.

وفي بداية اللقاء، قدم سيادته التهاني لأبناء شعبنا المسيحيين لمناسبة عيد الفصح المجيد، وأثنى على دور الاتحاد الأميركي لأبناء رام الله في تقديم الدعم لأبناء شعبنا، مؤكدا أهمية قيام أبناء شعبنا المغتربين بزيارة وطنهم والتواصل مع أبناء شعبهم لدعم صمودهم أمام الاحتلال.

وأشار الرئيس إلى أهمية دور البعثة الطبية وعملها في خدمة القطاع الصحي الفلسطيني وتطويره، مؤكدا تقديم كافة التسهيلات والدعم لنجاح وديمومة عمل البعثة الطبية .

كما أشاد سيادته بجهود رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وطواقمها في تطوير المدينة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا