الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتسفارتنا بالقاهرة تنقل تعازي الرئيس إلى أسرة الفنان المصري حسن مصطفى

سفارتنا بالقاهرة تنقل تعازي الرئيس إلى أسرة الفنان المصري حسن مصطفى

قدمت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة واجب العزاء لأسرة الفنان المصري القدير حسن مصطفى، والذي انتقل إلى رحمته تعالى أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 82 عاما، بعد رحلة زاخرة بالعطاء الإبداعي الفني.

ونقل مدير المركز الإعلامي والثقافي للسفارة ناجي الناجي، أحر تعازي الرئيس محمود عباس إلى زوجة وأهل الفنان الراحل حسن مصطفى، معبراً عن شديد أسفه عن رحيل الفنان القدير الذي قدم عديدا من الأدوار الفنية والتي أثرت الشاشة العربية.

وأعرب الناجي، عن خالص عزاء سفير دولة فلسطين جمال الشوبكي في فقيد الفن المصري، والذي رحل تاركا وراءه بصمة متميزة في خارطة السينما المصرية.

يذكر أن جنازة الفقيد شيعت أمس الاربعاء من مسجد ‘مصطفى محمود’ بالمهندسين، وخرج جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في ‘6 أكتوبر’ على طريق الفيوم، بحضور عدد من الفنانين وأفراد العائلة والأصدقاء.

ولد الفنان الراحل حسن مصطفى عام ، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج عام ، ويعد أحد علامات المسرح الكوميدي، ومن أشهر أعماله مسرحية ‘مدرسة المشاغبين’، و’سيدتي الجميلة ‘ و’العيال كبرت’، ومن أشهر مسلسلاته ‘البخيل وأنا’ و’يوميات ونيس’ و’ ملح الارض ‘ و’رأفت الهجان’.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا