الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةالرئيس يبرق للسيسي متضامنا مع مصر ضد الإرهاب

الرئيس يبرق للسيسي متضامنا مع مصر ضد الإرهاب

أبرق رئيس دولة فلسطين محمود عباس اليوم الأربعاء، معزيا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بضحايا الهجمات الإرهابية في سيناء، وللتضامن مع الشعب المصري الشقيق ضد الارهاب.

وقال الرئيس في البرقية: ببالغ من التأثر والغضب الشديد، تلقينا نبأ الجرائم والاعتداءات التي نفذتها مجموعات إرهابية جبانة على أرض سيناء الطاهرة، والتي راح ضحيتها عدد من أبناء القوات المسلحة المصرية الباسلة.

وأضاف سيادته: ونحن إذ نعبر لفخامتكم ولحكومتكم الموقرة ولشعبكم الشقيق ولجيش مصر العظيم، عن أصدق مشاعر التعاطف والتضامن القلبية الحارة، لندين بشدة هذه الأعمال الإجرامية والارهابية الوضيعة ومن يقف وراءها، وكلنا ثقة بأنكم وبما نعرفه عنكم من حكمة وشجاعة وإقدام، سوف تستأصلون جذور الإرهاب والتخريب، وكل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان واستقرار مصر وشعبها الغالي، التي ستظل بإذن الله حصن الأمة المتين وقلعتها الشامخة، لتستكمل دورها الريادي في قيادة أمتنا العربية المجيدة.

يذكر أن الهجمات الارهابية التي استهدفت اليوم نقاطا ومقارا أمنية في مديني الشيخ زويد والعريش تسببت في استشهاد 17 من القوات المسلحة، من بينهم 4 ضباط، بالإضافة إلى عدد آخر من المدنيين.

كما أعلن الجيش المصري عن تمكنه من قتل نحو 100 إرهابي في عمليات برية وقصف جوي استهدف تكفيريين في الشيخ زويد والعريش ورفح.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا