الرئيسيةتقاريرمنظمات شعبية واهليةرابطة الصحفيين الرياضيين تتمسك بنقابة الصحفيين

رابطة الصحفيين الرياضيين تتمسك بنقابة الصحفيين

دعت الهيئة الادارية لرابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين، للتمسك بنقابة الصحفيين الفلسطينيين كمرجعية شرعية للرابطة وذلك وفق النظام والقانون.

وجاء في بيان صحفي صدر عن الرابطة اليوم الجمعة: ‘ان الهيئة الادارية للرابطة في الضفة الغربية ناقشت في اجتماعها امس الخميس في مقر نقابة الصحفيين برام الله، بحضور نائب رئيس الرابطة في فلسطين ورئيس الرابطة في الضفة الغربية محمد اللحام، وأمين السر فتحي براهمة، وعضو الادارة احمد براهمة، وعضو الادارة خالد عرباس، الكتاب الموجه من الزميل رئيس الرابطة حسين عليان، كمقترح بيان تم رفضه بشكل مطلق لأنه يتعارض مع قرارات المؤتمر العام الذي اقر مرجعية الرابطة لنقابة الصحفيين، بالإضافة لمناقشة كافة التجاوزات للجنة التحضيرية والالتزام بموقف النقابة منها ومن قراراتها التي تم الاعلان عن بطلانها كاملة للتجاوزات التي بدرت منها بحق الاعضاء وبحق العرف والقانون النقابي’.

وأشار بيان الرابطة لرفع طلب للأمانة العامة للنقابة للبدء بإجراءات الذهاب لعقد المؤتمر العام والإشراف على الانتخابات القادمة بأسرع وقت.

وأعلنت إدارة الرابطة الانتهاء من إعداد مسودة لائحة نظام داخلي وسلمت نقابة الصحفيين نسخة منها لطرحها للنقاش في المؤتمر القادم.

وأكد بيان الرابطة على ان العضوية تشمل كل من شارك في انتخابات الرابطة بالدورة الماضية وبقي مواصلا للعمل الصحفي، وكل من تقدم بطلب للرابطة او للنقابة وهو مستوفي شروط العضوية وتمت المصادقة عليه من قبل لجنة العضوية التي كان يرأسها الزميل بسام ابو عرة عام 2011، وكذلك كل من يتقدم بطلب جديد وتنطبق عليه شروط العضوية.

كما رفعت الرابطة بعض البيانات التي لا تمثل الرابطة وتم تصديرها ونشرها خارج الاجماع او التوافق للإخوة في نقابة الصحفيين لاتخاذ الاجراء المناسب بحق المخالفين.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا