الرئيسيةأخبارأسرىأربعة أسرى يواصلون إضرابهم وخمسة آخرون يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

أربعة أسرى يواصلون إضرابهم وخمسة آخرون يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

أفادت إذاعة صوت الأسرى أن الأسيرين محمد علان من نابلس، وعدي استيتي من مخيم جنين، يواصلان إضرابهما المفتوح عن الطعام لليوم 41 على التوالي احتجاجًا على اعتقالهما الإداري، وسط ظروف صحية صعبة.

كما يواصل الأسير المريض موسى صوفان المعتقل في سجن ريمون معركة الكرامة لليوم التاسع على التوالي احتجاجاً على عدم تقديم العلاج له.

ويواصل الأسير الأردني عبد الله أبو جابر المحكوم بالسجن 20 عاما، يومه العاشر في الإضراب المفتوح عن الطعام، مطالبا بالإفراج عنه وترحيله إلى عمان أو نقله إلى السجون الأردنية لتمضية بقية حكمه.

وذكرت الإذاعة أن خمسة أسرى من قطاع غزة والضفة والقدس المحتلتين يدخلون اليوم 28 يوليو أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم اثنان محكومان بالمؤبد، وهم:

الأسير محمد صبحي محمد أبو طبيخ (35 عامًا) من جنين المحكوم بالسجن المؤبد مرتين بالإضافة إلى 15 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 13 عامًا في سجون الاحتلال.

والأسير رائد عليان عيد شافعي من طولكرم المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2003 وأمضى 12 عامًا في سجون الاحتلال.

والأسير محمد خليل جميل شقيرات (34 عامًا) من القدس المحكوم بالسجن 18 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 13 عامًا في سجون الاحتلال.

والأسير محمد زهير سالم أبو دراز من مدينة خانيونس جنوب القطاع المحكوم بالسجن 15 عامًا ومعتقل منذ العام الماضي أثناء العدوان الأخير على غزة.

والأسير غسان محمد حسين قدومي (32 عامًا) من قلقيلية المحكوم بالسجن 14 عامًا ومعتقل منذ عام 2006 وأمضى تسعة أعوام في السجون.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا