الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةتيسير خالد يطلع وفدا شبابيا إسبانيا على الأوضاع في فلسطين

تيسير خالد يطلع وفدا شبابيا إسبانيا على الأوضاع في فلسطين

التقى عضو اللجنة التنفيذية، رئيس دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطيني تيسير خالد، في مقر المنظمة في رام الله، وفدا إسبانيا يمثل شبيبة الحزب الشيوعي الإسباني، الذي يقوم بزيارة تضامنية مع فلسطين.

ورحب خالد بالوفد الضيف، وثمن حراكه وتضامنه المتواصل مع قضية شعبنا وحقوقه الوطنية المشروعة، ووضعه في صورة الأوضاع السياسية التي تمر بها القضية الفلسطينية وما آلت إليه في ضوء التوجه الفلسطيني لطرق أبواب المنظمات الدولية لنيل الاعتراف الدولي بدولة فلسطين المستقلة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 بعاصمتها القدس الشرقية.

واستعرض خالد الظروف المعيشية الصعبة التي يعانيها شعبنا جراء مواصلة الاحتلال الإسرائيلي وسياساته العنصرية.

من جانبه، أكد الوفد الإسباني وقوف الحزب الشيوعي وشبيبته والشعب الإسباني عامة، إلى جانب النضال العادل للشعب الفلسطيني من أجل إنهاء الاحتلال والاستقلال الوطني.

وأشار الوفد أيضا إلى حركة التضامن النشطة في إسبانيا والتي يلعب فيها الشباب دورا رياديا، كما ظهر جلياً أثناء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزه العام الماضي، والتي تم خلالها تنظيم العديد من التظاهرات والمسيرات المناهضة لهذه الحرب والمؤيدة للحق الفلسطيني.

كما أكد الوفد على متانة العلاقة التي تربط الشبيبة الإسبانية مع أبناء الجالية الفلسطينية في إسبانيا، والتي تتجلى في العديد من الفعاليات المشتركة.

وحضر اللقاء إلى جانب رئيس الدائرة، رئيس قسم أميركا اللاتينية عقل طقز، ورئيس قسم أوروبا في دائرة شؤون المغتربين محمود الزبن.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا