الرئيسيةأخبارأسرىالأسير شادي جابر تعرض للضرب ونزف ساعتين دون علاج

الأسير شادي جابر تعرض للضرب ونزف ساعتين دون علاج

أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين حسين الشيخ، بأن الأسير شادي ناصر يحيى جابر، من الخليل تم اعتقاله يوم 26/7/2015 وهو عائد من العمل الساعة السادسة مساء، وخلال مروره من بوابة مركز شرطة “جعبرة” في الخليل وبعد فحص بطاقته وسمح له بالمرور، قال للجندي “يوم توف” بالعبري، أي يوم جميل، فقام الجندي بتوقيفه قائلا: هل تعرفني، هل أنت صديقي حتى تقول لي “يوم توف”، وقام الجندي بضربه بالبندقية، التي يحملها على ذقنه ما تسبب له بجروح بليغة، وكذلك قام الجندي بضربه على رأسه ما تسبب له بكسور في الفك وفي مؤخرة رأسه والإصابة بنزيف دموي شديد.

وقال الأسير جابر (22 عاما) إنه جرى اعتقاله مباشرة بعد ذلك ونقل إلى مركز شرطة “جعبرة” وترك ينزف الدماء ودون تقديم العلاج لمدة ساعتين، ثم حضرت سيارة إسعاف ونقلته إلى مستشفى هداسا عين كارم، حيث أجريت له عملية تقطيب جروحه.

وأضاف أنه أعيد إلى سجن “عصيون” جنوب بيت لحم، فرفضت إدارة السجن استقباله بسبب وضعه الصحي، فتم نقله مجددا إلى مركز شرطة “جعبرة”، وبعد ذلك أعيد إلى سجن عصيون.

وأفاد جابر بأنه ما زال يعاني من آلام حادة في الرأس نتيجة الضرب الذي تعرض له من بندقية الجندي، كما يعاني من حرارة مرتفعة وعاجز عن الوقوف والسير، وأنه بحاجة إلى علاج وأدوية، حيث لم يقدم له أي علاج.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا