الرئيسيةأخباررياضيةبرشلونة فلسطين يحقق المركز الاول والمركز الثاني مع ناشئي الشهيد محمد سلامة...

برشلونة فلسطين يحقق المركز الاول والمركز الثاني مع ناشئي الشهيد محمد سلامة في بطولة رياضية بعنوان حق العودة للاجئيين

طولكرم – منتصر العناني

نظمت بطولة كروية في قاعة نادي الثقافي تحت عنوان “حق العودة للاجئيين الفلسطيين في الداخل والخارج”
إنطلقت البطولة بحضورالفرق المشاركة من مختلف المناطق لتقديم التعليمات عن البطولة من حيث اهدافها ومجرياتها وكيفية بدايتها وكانت هنالك لفته جميلة بحيث حمل كل لاعب اسم بلدة فلسطينية محتلة من الداخل الفلسطيني في اراضي ال48 بالاضافة الى تقديم محاضرة بسيطة عن البلدات المهجر أهلها في صورة قسرية من قبل لاأحتلال الأسرائيلي وقموا شرحا حول المعاناة واحقيتهم في العيش الكريم اينما وجدوا ومهما كانت. مجريات الدوري بحيث كان نظام خروج المغلوب من – حكم اللقاءات -عبد الله ابو محمود حماده سليط مسجل .
انتهت البطولة بفوز فريق برشلونة فلسطين وناشئي الشهيد محمد سلامة التابعين لنادي ثقافي وحصل اللاعب اسامة طمعة من فريق برشلونة فلسطين على لقب هداف البطولة برصيد 4 اهداف بينما حصل حارس فريق برشلونة فلسطين ابو الرجا على لقب افضل حارس في البطولة بواقع هدف وحيد داخل شباكه طوال البطولة بينما حصل اللاعب ليث الهمشري من فريق الشهيد محمد سلامة على افضل لاعب بالبطولة .
وقد قدمت المؤسسة الشكر والتقدير لكل من الاستاذ محمد فتحي مهنا والاخ ربيع سعد الله على حضورهم للبطولة بشكل كامل وايضا الاستاز عبد الله ابو محمود على وقفته الجدية للبطولة حمادة سليط و مؤمن الملاح .
وقام بتصوير البطولة حسونة طقاطقة وكانت حملت طابع الندية .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا