الرئيسيةتقاريرمنظمات شعبية واهليةالوكالة الدولية لاتحاد البلديات الهولندية ينظم دورة متخصصة حول تسويق المدن

الوكالة الدولية لاتحاد البلديات الهولندية ينظم دورة متخصصة حول تسويق المدن

اختتم اتحاد البلديات الهولندية دورة متخصصة حول تسويق المدن في فندق الموفمبيك –رام الله، وذلك ضمن برنامج تعزيز القدرات المتخصص بالتنمية الاقتصادية المحلية الذي ينفذ بالشراكة مع وزارة الحكم المحلي و صندوق تطوير وإقراض البلديات، وبتمويل من الحكومة الهولندية.
وشارك في التدريب كل من بلديات رام الله، الخليل، البيرة، بيرزيت، السموع، يطا، دورا، طوباس، قبلان، قلقيلية، كفر راعي، تفوح، روابي واريحا بالإضافة الى وزارة الحكم المحلي و صندوق تطوير واقراض البلديات.
وتضمن التدريب مفهوم تسويق المدن، بناء خطط العمل، استراتيجيات تسويق المدن طويلة الاجل، خطوات تسويق المدن.
وتناول التدريب الذي قام به من كل من الخبيرة الهولندية ايلين فابر والسيد سارو نكشيان المعيقات التي تواجه تسويق المدن، وسبل التغلب عليها من خلال ادوات التحليل التنموي، بالإضافة الى التأكيد على الشراكة مع القطاع الخاص، بما يعود بالأثر الايجابي المتجسد برفع مستوى المعيشة وتحسين الخدمات وايجاد فرص عمل جديدة.
وقال السيد ناصر الشيخ على مدير اتحاد البلديات الهولندية في فلسطين، ان هذا التدريب يتم لأول مرة في فلسطين، ويهدف الى تمكين البلديات الفلسطينية من استثمار كافة مواردها المتاحة، لتحقيق التنمية الاقتصادية المحلية ويعزز مستوى الخدمات المقدمة للجمهور.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا