الرئيسيةتقاريرقضايا المرأة والشبابقلقيلية : تنصيب المحافظة الشابة ياسمين سماعنة

قلقيلية : تنصيب المحافظة الشابة ياسمين سماعنة

أكد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية على أهمية دعم الشباب وتنمية قدراتهم القيادية و تحقيق طموحاتهم وآمالهم ومساندتهم في مشاريعهم الشبابية الطموحة التي تعبر عن الانتماء للقضايا والثوابت الوطنية، جاء ذلك خلال مراسم تنصيب المحافظة الشابة ياسمين سماعنة من مركز المناهل الثقافي محافظا لمحافظة قلقيلية.
وثمن المحافظ هذه المبادرة الشبابية الداعمة للشباب باعتبارهم قادة المستقبل، مؤكدا على تعليمات فخامة الرئيس محمود عباس مساندة المبادرات الشبابية الخلاقة التي من شانها دعم دور الشباب ومساهمتهم في بناء المستقبل الفلسطيني، مضيفا أن الشباب كان لهم الدور الأساسي على مر تاريخ النضال الفلسطيني حيث دفع العديد منهم حياتهم في الدفاع عن الثوابت الفلسطينية للوصول إلى تحقيق حلم الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وأشار المحافظ إلى واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه بفعل سياسات الاحتلال المتمثلة بالجدار والاستيطان ومصادرة الأراضي والتضييق اليومي على حركة المزارعين خلف الجدار، مؤكدا على صمود المواطنين والتصاقهم بأرضهم رغم إجراءات الاحتلال الجائرة.
من ناحيته أشار باسل كتانة مدير عام مركز المناهل الثقافي إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى تعزيز ممارسة الشباب لادوار قيادية ودعم مواهبهم وإبداعاتهم وبناء قدراتهم، وقدم شرحا عن المركز ودور في تنمية مواهب وقدرات الشباب.
بدورها شكرت ياسمين سماعنة المحافظ ومركز المناهل على هذه المبادرة الخلاقة الساعية إلى تمكين الشباب وصقل شخصيتهم وتوجيههم نحو الأفضل، وأكدت أن رسالتها هي دعم المواهب الشبابية ونشر الثقافة بين الشباب.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا