الرئيسيةأخباررياضيةالوطني يتأهل الى الدور الثاني بعد فوزه السهل على الكويت

الوطني يتأهل الى الدور الثاني بعد فوزه السهل على الكويت

تأهل منتخب فلسطين لكرة السلة رسميا الى الدور الثاني لبطولة أمم اسيا لكرة السلة التي تقام بالصين بعد فوزه مساء الخميس على الكويت بالنتيجة 90- 69.

ويعتبر هذا الفوز الثاني للفدائي بعد انتصاره التاريخي والمدوي على الفلبين وصيف بطل أمم آسيا 2013 بالنتيجة 75-73 ليرتفع رصيد الوطني لـ 4 نقاط، فيما أصبح بحوزة الكويت نقطتين بعد خسارته أمس امام هونج كونج.

وتلعب فلسطين ضمن المجموعة الثانية التي تضم الكويت، الفلبين، هونج كونج، وهذه المرة الأولى لفلسطين والثامنة للكويت بالتصفيات.
وأظهر اللاعبون الفلسطينيون انتماءهم ورباطة جأشهم خلال المباراة، حيث تواصل لمعان بريقهم بين كبار منتخبات أندية القارة الاسيوية.
وسجل للوطني سني سكاكيني 25 نقطة، جمال ابو شمالة 21 نقطة، احمد هارون 16 نقطة، عماد قحوش 12 نقطة، وسليم سكاكيني 8 نقاط، وحمزة يوسف 4 نقاط وأحمد يونس 4.

تشكيلة الفريقين

تشكيلة فلسطين: سني سكاكيني، سليم سكاكيني، جمال أبو شمالة، احمد هارون، عماد قحوش، امين سلمان، احمد يونس، سامي عودة، حمزة عبد الله، شادي خطيب، جهاد يغمور، اينار عودة.
تشكيلة الكويت: يوسف برحمة، مشاري ابو دهوم، حمد عدنان، عبد العزيز الحميدي، مشاري الشمري، محمد مرزوق، ناصر الظفيري، عبد الرحمن الشمري، عبد الرحمن الجمعة، عبد الله السعيد.
العيد بعيدين

فلسطين تقابل هونج كونج
الوطني يواجه هونج كونج الجريح يوم غد عند الساعة الثانية والنصف بتوقيت القدس في أخر لقاءاته بالمجموعة الثانية.
ويطمح المنتخب الوطني لتصدر المجموعة بعد الفوز على هونج كونج، حاملا معه نقاطه إلى الدور الثاني.

وتتأهل أول ثلاثة منتخبات من كل مجموعة من المجموعات الأربعة إلى الدور الثاني ، وينضم المتأهلون من المجموعتين الأولى والثانية في مجموعة واحدة، فيما يشكل المتأهلون من المجموعتين الثالثة والرابعة مجموعة أخرى، ويواجهون المنتخبات التي لم يلعبوا أمامها في الدور الأول، ثم يتأهل أول 4 منتخبات من كل مجموعة إلى ربع النهائي، قبل مواصلة المشوار نحو النهائي، فيما تلعب الفرق صاحبة المركز الرابع في كل مجموعة على المراكز من 13- 16.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا