الرئيسيةتقاريرقضايا المرأة والشبابمحافظ رام الله والبيرة تلتقي وفدا من منتدى شارك الشبابي

محافظ رام الله والبيرة تلتقي وفدا من منتدى شارك الشبابي

رام الله: التقت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم الخميس وفدا من منتدى شارك الشبابي في إطار مناقشة موضوع الانتخابات المحلية الشبابية التي يعمل عليها المنتدى.
ورحبت غنام بفكرة المجالس المحلية الشبابية والتي تعتبر من الأفكار والمشاريع الرائدة مؤكدة على دعم المحافظة للنشاطات الشبابية التي تحتضن افكارا وابداعات لتطوير ثقافة المجتمع ومواجهة كافة التحديات والمشاكل التي تعترض سبيل الشباب في التطور والابداع، مؤكدة أن شبابنا أولوية فهم بناة المستقبل وحماة الأمل.
وأبدت المحافظة استعدادها للتنسيق مع كافة الجهات الرسمية والمعنية في دعم وتطوير اي فكرة تنعكس ايجابيا على الواقع الشبابي، وأكدت على أهمية الشراكة في العمل المجتمعي لانها تشكل رافعة فعلية للمجتمع وللفكرة لتحقيق التقدم والازدهار.
وقدم المدير التنفيذي للمنتدى بدر زماعرة، عرضا لفكرة المجالس المحلية الشبابية، التي تقوم على اساس مشاركة الشباب بدور أكثر فعالية في المجتمع المحلي والتي حققت في مراحلها السابقة عدد من الإنجازات، وشجعت الشباب على الانخراط الفاعل والمسؤول على المستوى المحلي.
ووضح زماعرة ان المنتدى يسعى حاليا ضمن سلسلة من المشاروات واللقاءات مع كافة الهيئات المحلية لعقد انتخابات في جميع الهيئات المحلية الفلسطينية، بما يشكل خطوة باتجاه تعميم فكرة المجالس الشبابية المحلية على مستوى وطني، أي في جميع الهيئات المحلية.
وأكد زماعرة على ضرورة تكامل الأدوار بين مختلف الفاعلين أشخاصا ومؤسسات، لتعزيز الممارسة الديمقراطية على المستوى المحلي، فضلا عن الدور التنموي، الذي تلعبه هذه المجالس، والتي تشكل مساهمة في التنمية القائمة على القاعدة الشبابية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا