الرئيسيةأخبارأهم الأخبارفلسطين تشارك في تشييع فقيدة الصحافة التونسية

فلسطين تشارك في تشييع فقيدة الصحافة التونسية

شارك وفد فلسطيني مَثَلَ سفارة دولة فلسطين، ووكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا), اليوم الإثنين، بتشييع نقيبة الصحفيين التونسيين السابقة نجيبة الحمروني.

كما قدم وفد فلسطين واجب العزاء بالراحلة الحمروني، في مقر نقابة الصحفيين التونسيين, حيث سجي جثمانها الطاهر لوداعه من قبل زملائها الصحفيين والوفود الصحفية العربية والاجنبية في مقر النقابة وسط تونس العاصمة .

ومثل فلسطين في الوفد: السفير المناوب بسفارة دولة فلسطين عمر دقة، والمستشار الاول بالسفارة هشام مصطفى, ومدير مكتب “وفا” بتونس طاهر الشيخ, حيث تم وضع أكليلين من الزهور على الجثمان، الأول باسم السفارة الفلسطينية بتونس, والثاني باسم نقابة الصحفيين الفلسطينيين .

وذّكر الوفد الفلسطيني، الذي قرأ الفاتحة على روح الراحلة، مناقب الراحلة في الدعم اللامتناهي الذي قدمته للقضية الفلسطينية في كل المحافل, وفي كل المناسبات, مؤكدا أنها كانت شرسة في الدفاع عن حقوق شعبنا الفلسطيني, وكذلك عن حقوق الصحفيين الفلسطينيين, كما كانت مدافعة صلبة عن حقوق الصحافة التونسية وعن حرية شعبها .

كما قدم الوفد واجب العزاء لنقيب الصحفيين التونسيين ناجي البقوري وزملائه وكل الصحفيين التونسيين, ولعائلة الراحلة التي رافقت الجثمان المسجى وسط مقر نقابة الصحفيين التونسيين، باسم شعبنا وقيادته، وباسم المشرف العام على الهيئة العامة لإذاعة وتلفزيون فلسطين, رئيس مجلس إدارة وكالة “وفا”, أحمد عسّاف، وباسم نقابة الصحفيين الفلسطينيين، واعتبر الوفد، الفقيدة فقيدة فلسطين لما كان لها من أثر كبير في الدفاع عن أبناء شعبنا وقضيته العادلة .

هذا وقد شيع جثمان الراحلة في مسقط رأسها بناحية البطان من مدينة منوبة التونسية شمال العاصمة تونس بحضور حشود كبيرة من الصحفيين وعائلتها وجماهير مدينتها.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا