الرئيسيةأخبارفتحاقليم القدس يوقع اتفاقية توامة مع الحزب الاشتراكي الفرنسي

اقليم القدس يوقع اتفاقية توامة مع الحزب الاشتراكي الفرنسي

وقعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني/فتح – اقليم القدس يوم السبت الموافق 3/6/2016 اتفاقية توأمة مع الحزب الاشتراكي في مقاطعة باريس الكبرى، جاء ذلك خلال الاجتماعات التحضيرية لمبادرة السلام الفرنسية في باريس.

حيث مثل اقليم القدس مستشار السيد الرئيس للشؤون الاستراتيجية الدكتور حسام زملط نائب مفوض العلاقات الخارجية لحركة “فتح” مع أمين سر الحزب الاشتراكي في مقاطعة باريس الكبرى السيد كزافييه ايكوفيلي، وذلك بحضور سعادة السفير الفلسطيني لدى فرنسا سلمان الهرفي.

من جهته صرح امين سر حركة فتح في القدس عدنان غيث بأن التوقيع على مسودة اتفاقية التوأمة المنشودة يأتي كمقدمة لاتمام التوقيع على الاتفاق النهائي للتوأمة المذكورة في مدينة القدس عاصمة دولتنا الفلسطينية، بحيث ان التوقيع النهائي سيكون في شهر ايلول المقبل من العام الحالي.

واكد غيث ان هذا الاتفاق مبني على تكوين وتأهيل مدربين في المجالات المختلفة منها البرامج السياسية وآليات العمل الحزبي والديمقراطية الداخلية للاحزاب، اضافة الى عقد دورات مشتركة للكوادر وشبيبة الحركة، تشمل (الصحة، التعليم، الرياضة، البيئة).

واضاف امين سر حركة فتح في القدس عدنان غيث :” اننا في حركة فتح نسعى لايصال هموم مدينة القدس و اهلها المقدسيين، كما نسعى لفضح اعمال التطرف والترانسفير الذي يتعرض له ابناء العاصمة بكافة المحافل الدولية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا