الرئيسيةمتفرقاتثقافةطبعة ثانية من كتاب " عبد الفتاح السيسى : الجنرال الذى غير...

طبعة ثانية من كتاب ” عبد الفتاح السيسى : الجنرال الذى غير وجه التاريخ “

أصدر حزب شباب مصر الطبعة الثانية من كتاب ” عبد الفتاح السيسى : الجنرال الذى غير وجه التاريخ ” للكاتب الصحفى الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر

قال المؤلف فى مقدمة الطبعة الثانية : لم نكن نتخيل أن يحقق هذا الكتاب ردود أفعال إعلامية وسياسية وشعبية بهذه الشاكلة التى حققها فور صدوره … حيث نفذت الطبعة الأولى خلال أسابيع قليلة من صدوره مشيرا إلى أن حالة الإقبال الشعبى على الكتاب تأتى جراء حالة الإلتفاف الجماهيرى على الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ورغبة الجماهير فى معرفة كل شئ عن المؤامرات التى تتعرض لها مصر .

وأكد أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر فى مقدمة كتابه : لقد سعدنا بهذه الحاله التى تؤكد أن مصر بالفعل تتغير للأفضل .. وأن الجماهير إنتقلت من مقعد المتفرج إلى مقعد الفعل … وهو أمر منحنا قوة لكى نوفر نسخ هذا الكتاب فى منافذ توزيع على مستوى مصر وفى المكتبات فى غالبية محافظات مصر فى نفس التوقيت الذى قررنا طرحه للتوزيع فى عدد من دول العالم .

هذا ويكشف كتاب ” عبد الفتاح السيسى : الجنرال الذى غير وجه التاريخ ” عن أكبر مؤامرة تعرضت لها مصر خلال السنوات الماضية وكيف سخر قيادات البيت الأبيض كل الحلفاء فى الخارج وكيف تحالفوا فى مصر مع الإخوان ومع عدد كبير من النشطاء والمنظمات الحقوقية لهذه المهمة التى بدأوا بالفعل فى تنفيذها وإقتربوا منها … وكانوا قاب قوسين أوأدنى من تحقيقها لولا المواجهة التى أعلنها عبد الفتاح السيسى لحظتها .. والتى دعمه فيها 90 مليون مواطن مصرى

والكتاب يرصد أسرار وأبعاد مؤامرة محاولات تدمير مصر وإعادة رسم ملامح منطقة الشرق الأوسط من جديد بواسطة الولايات المتحدة الأمريكية ودول الثمانية الكبار ويحقق فيما حدث .. ويكشف عن الدور الذى لعبه عبد الفتاح السيسى فى التصدى لهذه المؤامرة .

ويأتى الكتاب ضمن إصدارات سلسلة كتاب شباب مصر التى يصدرها حزب شباب مصر منذ عام ونصف العام والتى أصدر منها الكثير من المؤلفات لرموز الفكر والإبداع والثقافة فى مصر والمنطقة العربية .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا