الرئيسيةأخبارفتحفتح في طولكرم تكرم أوائل الطلبة في "التوجيهي"

فتح في طولكرم تكرم أوائل الطلبة في “التوجيهي”

كرمت حركة فتح إقليم طولكرم، واللجنة الوطنية لتكريم طلاب الثانوية العامة” التوجيهي”، أوائل الفروع على مستوى المحافظة، خلال مهرجان العهد والوفاء الذي نظم اليوم الإثنين، تحت رعاية محافظ طولكرم.

ونقل نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، في كلمته بالحفل الذي أقيم على مسرح الشهيد ياسر عرفات في جامعة فلسطين التقنية “خضوري”، تحيات الرئيس محمود عباس للطلبة المتفوقين وعائلاتهم وأسرة التربية والتعليم وكافة الشركاء على جهودهم خلال تقديم امتحانات التوجيهي.

وأكد أهمية العلم والتعليم، للوقوف في وجه الاحتلال ومؤامراته اليومية على شعبنا، وصولاً لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشاد بجهود اللجنة الوطنية لتكريم طلاب التوجيهي في محافظة طولكرم، متمنياً للطلبة مزيداً من النجاح والتقدم مع الالتحاق بالجامعات وإكمال المسيرة التعليمية، خاصة أن التعليم من أهم مقاييس الرقي والتقدم لدى الأمم.

وأشادت مديرة التربية والتعليم في طولكرم سلام الطاهر، بالدور المميز لكادر مديرية التربية والتعليم بانجاز تقديم امتحانات التوجيهي، مؤكدة جهود المؤسسات الشريكة بإنهاء كافة التحضيرات والتغلب على جميع المعيقات.

وقال أمين سر فتح مؤيد شعبان، إن سلاح العلم والتعليم هو اقصر الطرق لإنهاء الاحتلال وانطلاق شعبنا الفلسطيني نحو الحرية والاستقلال، مثمناً جهود مديرية التربية والتعليم والمؤسسة الرسمية وكل من ساعد بتوفير الأجواء المناسبة لتقديم امتحانات التوجيهي.

بدوره، تحدث مدير مكتب رئيس جامعة خضوري أحمد عمار، عن دعم جامعة خضوري للمسيرة التعليمية من خلال تنظيم العديد من الندوات والمؤتمرات العلمية لتحسين نوعية التعليم، موضحاً أن الجامعة بموقعها ودورها الأكاديمي تدعم جميع الخطط التي من شأنها تطوير المستوى التعليمي، مباركاً للطلاب والطالبات في محافظة طولكرم حصاد نجاحهم وتفوقهم خلال تقديم امتحانات التوجيهي لهذا العام.

وكرمت اللجنة الوطنية أوائل الفروع على مستوى المحافظة البالغ عددهم 35 طالبا وطالبة، فيما تخلل الحفل فقرات فنية للفنان إياد العمر، وسحب على مجموعة من الجوائز والهدايا مقدمة من عدد من الداعمين للمهرجان ورجال الأعمال والمؤسسات المشاركة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا