الرئيسيةأخبارفتحالأحمد يبحث مع العماد قهوجي الأوضاع في المخيمات ويلتقي اللواء عباس أبراهيم

الأحمد يبحث مع العماد قهوجي الأوضاع في المخيمات ويلتقي اللواء عباس أبراهيم

بحث عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، مفوض الساحة اللبنانية عزام الأحمد، اليوم الاثنين، مع قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي، الأوضاع في المخيمات الفلسطينية.

وأكد العماد قهوجي، خلال اللقاء الذي حضره سفير دولة فلسطين لدى لبنان أشرف دبور، وأمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، دعم الخطوات التي تقوم بها القيادة الفلسطينية لتوفير متطلبات تمكينها من المحافظة على أمن واستقرار المخيمات.

كما تم التأكيد على دعم الأمن والاستقرار في المخيمات الفلسطينية والجوار، وأن المخيمات لن تكون ممرا أو مستقرا للعبث بأمن لبنان الشقيق واستقراره.

كما وضع الأحمد العماد قهوجي في صورة آخر التطورات في الأرض الفلسطينية والاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على المقدسات المسيحية والإسلامية ومحاولات تهويدها، إضافة للبحث في أوضاع المنطقة العربية وما تمر به من مصاعب.

كما التقى الأحمد بالمدير العام للأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره سفير دولة فلسطين لدى لبنان أشرف دبور، وأمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، التداول بالأوضاع العامة داخل فلسطين المحتلة في ظل التصعيد الإسرائيلي الأخير والتحركات السياسية الجارية لتحقيق المصالحة الفلسطينية، إضافة إلى الاتصالات التي تجريها القيادة الفلسطينية في ضوء المبادرة الفرنسية لعقد مؤتمر دولي لإيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية.

كما تطرق اللقاء إلى أوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان، حيث جرى التشديد على ضرورة متابعة التنسيق بين القيادة الفلسطينية والمؤسسات الرسمية اللبنانية، لا سيّما الأجهزة الأمنية، للمحافظة على استقرار وأمن المخيمات ومحيطها، وقطع الطريق على أية محاولة لاستغلال المخيمات للتأثير على السلم الأهلي في لبنان.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا