الرئيسيةأخبارفتحالقيادي الفتحاوي الصحفي أبو فياض: مواقع مشبوهة تنشر اكاذيب وافتراءات لشق الصف...

القيادي الفتحاوي الصحفي أبو فياض: مواقع مشبوهة تنشر اكاذيب وافتراءات لشق الصف الوطني

خانيونس 23-8-2016

نفى القيادي الفتحاوي الصحفي محمد أبو فياض، اليوم الثلاثاء، التصريحات التي نسبتها له بعض المواقع الاخبارية الالكترونية المشبوهة حول الانتخابات المحلية.

وقال القيادي الفتحاوي الصحفي أبو فياض في تعقيب له على هذه التلفيقات والاكاذيب والافتراءات: إنه لم يلتق محافظ خانيونس أحمد الشيبي منذ أشهر، وانه تربطه وعائلته علاقة شخصية وعلاقات صداقة وعلاقات عائلية مع المحافظ الشيبي منذ امد بعيد، وإن المزاعم التي روجت حول لقاء عقد بخصوص الانتخابات لدى عائلته غير صحيحة وكاذبة، وإنه لم تعقد أي لقاءات مع المحافظ الشيبي بخصوص الانتخابات المحلية.

وأكد القيادي الفتحاوي الصحفي أبو فياض، أنه لم يدلي بأي تصريحات لأي مواقع اخبارية حول الانتخابات، وأن هناك مواقع مشبوهة تنشر أكاذيب بالخصوص، وأنه تقف خلف هذه الاشاعات اجندات غير وطنية متخصصة في نشر الاكاذيب وبث الدعاية السلبية، بغية تشتيت العائلات وخلق مشاكل بينها حتى تنحرف بوصلتها عن مصلحة المواطن والوطن.

وقال: إن نشر هذه الاشاعات والأكاذيب والافتراءات، يندرج ضمن مساعي إفساد أجواء الانتخابات البلدية، وفي سياق حملة تحريض إعلامي يائسة بهدف الإساءة لحركة “فتح” وقادتها.
وجدد القيادي الفتحاوي الصحفي أبو فياض، التأكيد على وقوفه وعائلته خلف السيد الرئيس محمود عباس “أبو مازن”، قائدا لحركة “فتح”، وزعيما تاريخية ووحيدا لشعبنا.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا