الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتالهباش يلتقي الجالية الفلسطينية في البرازيل

الهباش يلتقي الجالية الفلسطينية في البرازيل

التقى قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، والوفد المرافق له، مع أبناء الجالية الفلسطينية في البرازيل، بحضور سفير فلسطين لدى البرازيل خليل الزبن .

واستعرض الهباش الوضع الفلسطيني في الداخل، وخاصة في المدينة المقدسة التي تتعرض لهجمة شرسة ممنهجة تستهدف البشر والحجر، مؤكدا ثبات الفلسطينيين على أرضهم، وعزمهم على حماية مقدساتهم، ووقوفهم بكل ثقة خلف القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس.

وعلى صعيد آخر، نقل الهباش تحيات الرئيس للجالية الفلسطينية، مؤكدا لهم بأنهم الوجه الفلسطيني للعالم وعلى عاتقهم تقع مسؤولية نقل المعاناة والظلم الواقع على أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل، وأن كل فلسطيني في العالم يعتبر سفيرا لدولة فلسطين، ويحمل مهمة عظيمة وعليه واجب الدفاع عن قضايا شعبنا.

بدوره، أكد السفير الزبن وقوف الجالية الفلسطينية في البرازيل خلف القيادة الفلسطينية وسياستها الحكيمة، وأن شعبنا سيبقى متماسكا أينما كان في الداخل أو الشتات، واستعرض نشاطات الجالية الفلسطينية في البرازيل والمشاريع التي تدعمها وتقوم بها في فلسطين.

يذكر أن الهباش اختتم زيارة له للبرازيل بعد مشاركته على رأس وفد فلسطيني، في المؤتمر التاسع والعشرين لمسلمي أميركا اللاتينية، الذي أقيم من قبل مركز الدعوة الإسلامية لدول أميركا اللاتينية، بالتعاون مع وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية، حيث التقى العديد من الشخصيات الإسلامية والعربية والفلسطينية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا