الرئيسيةأخبارفتحتوضيح إعلامي صادر عن حركة "فتح" – إقليم لبنان

توضيح إعلامي صادر عن حركة “فتح” – إقليم لبنان

لقد نشرَ موقع (النهار الاخبارية) بتوقيع أحمد عثمان كلامًاً مسيئًا تحت عنوان (واقع الرياضة الفلسطينية في لبنان المتردي إلى أين).

وقد تضمَّن النص إساءاتٍ بالغةً، واتهاماتٍ باطلةً، واستهدافاتٍ شخصية للأخ ابو أحمد زيداني أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة عضو إقليم لبنان لحركة “فتح”، وشملت عملية التجني قضايا مالية، وتنظيميّة، وعلاقات رياضية مع الأندية. وتم تناول هذه القضايا بمنهجية حاقدة هدفها التشهير والتحريض، والتشكيك بالأمانة والمسلكية، وبالتالي لا توجد سابق معرفة، وهذا ما يجلعنا نعتقد أنَّ هناك من شجَّع الكاتب على استخدام مثل هذا السلاح للانتقام من الاخ أبو أحمد زيداني بهذه الطريقة المرفوضة جملةً وتفصيلاً، لأنه بالأساس لا توجد معرفة، ولا يوجد أي رأي أو أي علاقة.

إنَّنا في حركة “فتح” قد سبق لنا أن طردنا السيد احمد عثمان من تنظيم حركة “فتح” في بيروت بسبب الممارسات ذاتها والإساءة للآخرين .

ونؤكّد رفض حركة “فتح” لكل ما ورد ونُشِر في موقع (النهار الاخبارية) لأنها تنم عن أحقاد دفينة على حركة “فتح” وكوادرها، وأنَّ هذا الموقع الالكتروني أخذَ على عاتقه مسؤولية الإساءة والتحريض على الحركة وكوادرها بحكم الخلفيات التي يحملها.

إننا في حركة “فتح” لدينا الأطر التنظيمية، والهيكليات التي تتابع وتحاسب، لأنّ ثقتنا بأنفسنا كبيرة، ولا تؤثّر علينا مثل هذه الاستهدافات .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا