الرئيسيةأخبارأهم الأخبارد. جواد عواد يبحث الأوضاع الصحية مع مفوض عام التعبئة والتنظيم في...

د. جواد عواد يبحث الأوضاع الصحية مع مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية

بحث وزير الصحة د. جواد عواد ظهر أمس مع صخر بسيسو عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، الأوضاع الصحية في قطاع غزة بحضور مديرة العلاج بالخارج د. أميره الهندي وذلك في مكتب الوزير برام الله.

وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة الأوضاع الصحية في المحافظات الجنوبية و استعراض المعيقات التي تعترض عمل التحويلات الطبية في قطاع غزة.

وأطلع وزير الصحة عضو اللجنة المركزية على ماتقوم به الوزارة من جهود مستمرة وعمل متواصل للتخفيف عن أبناء شعبنا في القطاع وتسهيل الإجراءات بما يخص التحويلات الطبية قدر الإمكان وضمن النظام والقانون.

وأشار الوزير عواد إلى أنه تم بحث ومناقشة الإحتياجات الطبية للمحافظات الجنوبية ، مشدداً على أن الوزارة تولي أهمية قصوى في توفير العلاج لأبنائنا في قطاع غزة وتعمل بكل جهد على تذليل العقبات وإزالتها من أجل ضمان سير العمل بانسيابية ونظام.

من جانبه ثمن بسيسو الجهود المتواصلة والعمل الدؤوب الذي تقوم به وزارة الصحة في توفير العلاج وتحويل الحالات المرضية للخارج، مشيراً إلى أنه سيتم عقد إجتماعات دورية لتعزيز التواصل والتنسيق مع الوزارة لتذليل العقبات بما يتعلق بملف التحويلات الطبية في قطاع غزة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا