الرئيسيةتقاريرقضايا المرأة والشبابجنين: تسليم معدات حرفية لأربعون طالبا في التدريب المهني

جنين: تسليم معدات حرفية لأربعون طالبا في التدريب المهني

سلم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ومنسق منتدى التنمية الاقتصادية ومجلس التشغيل الأعلى ، اليوم ، معدات حرفية قدمتها مؤسسة الرؤيا العالمية لأربعون طالبا متميزا تلقوا تدريبا مهنيا في تخصصات ( ديكور ، بلاط ، دهان ) في مركز التدريب المهني . وجرى التسليم في مقر المحافظة بحضور محمد كميل منسق منتدى التنمية الاقتصادية وزياد ربايعه من مركز التدريب المهني ومنسقي ملف التشغيل في المحافظة فداء شاهين وطالب عبد الهادي ، والمهندس منصور السعدي مساعد المحافظ وممثلين عن مؤسسة العالمية .
من جهته أكد رمضان على أهمية التدريب المهني لإعداد حرفيين ومهنيين لدعم سوق العمل بكفاءات جديدة وتخصصات على مستوى عالي من المهنية . ومشيرا إلى أهمية دور الشباب في بناء جيل المستقبل الواعد للدولة الفلسطينية ،وقال ” نضع على كاهلكم عملية التنمية والنهوض بالأوضاع نحو الأفضل في محافظة جنين والحفاظ على الاستقرار المجتمعي لأبناء شعبنا .وشكر المحافظ مؤسسة الرؤيا العالمية التي قدمت المعدات لتمكين هؤلاء الشباب من دخول مضمار العمل .
فيما أشار كميل إلى أن هؤلاء الخريجين تميزا عن زملاءهم الباقيين في التدريب المهني واستحقوا الحصول على المعدات لزيادة فرص عملهم في السوق . وشكر طاقم المحافظة ومجلس التشغيل ، ومركز التدريب المهني على جهودهم في تطوير التدريب المهني في المحافظة .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا