الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتسفارة فلسطين بالجزائر تكرم الطلبة المتفوقين والخريجين

سفارة فلسطين بالجزائر تكرم الطلبة المتفوقين والخريجين

أقامت سفارة دولة فلسطين لدى الجزائر اليوم السبت، حفلا تكريميا للطلبة الفلسطينيين المتفوقين والخريجين من الجامعات الجزائرية للعام الدراسي 2015-2016.

وحضر الاحتفال الذي تم خلاله تكريم 80 طالبا، كل من وزير التعليم العالي الجزائري عبد القادر حجار، ومندوبو الجامعات الجزائرية، وممثلو كل من فصائل العمل الوطني والمنظمات الأهلية الفلسطينية بالجرائر إلى جانب العديد من الدبلوماسيين العرب.

والقى سفير فلسطين لدى الجزائر لؤي عيسى كلمة حيا فيها الطلبة المتفوقين والخريجين الذين استطاعوا تشريف بلدهم وشعبهم وقضيتهم.

وتقدم عيس بالشكر الى الجزائر رئيسا وحكومة وشعبا وخاصة وزارة التعليم العالي الجزائرية على الدعم اللامحدود الذي تقدمه لأبناء شعبنا باستقبالها المئات من الطلبة الجدد سنويا.

وقال، اننا نفتخر بالجامعات الجزائرية التي قامت منذ الاستقلال بتخريج الالاف من الطلبة الدين يشغل الكثير منهم اليوم مناصب قيادية في دولتنا الفتية.

وتقدم بالشكر الى طاقم السفارة الذي بذل جهودا لإنجاح هذا الحفل، وعلى وجه الخصوص كادر البعثة التعليمية، كما ثمن الدور الذي أداه العديد من رجال الأعمال الفلسطينيين الذين أسهموا في رعاية الحفل.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إقامة حفل تخرج للطلبة الفلسطينيين بالجرائر، والذي تضافرت الجهود لإنجاحه باعتباره مبادرة طيبة يأمل الجميع بتكرارها كل عام، لما لها من أثر في تحفيز الطلبة وتشجيعهم على التفوق.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا