الرئيسيةمختاراتاخترنا لكملم تعد ألأقنعه قادره على الخداع

لم تعد ألأقنعه قادره على الخداع

ولن يكون هناك فراغ سياسي فلسطيني . ولن تكون فوضى سواء كانت خلاقه كما يزعمون أو مدمره كما يشتهون .سقطت ألأقنعه كل ألأقنعه .
ولم يعد بمقدور ألأعلام التضليلي أن يطمس على عقول الناس فها هي حقائق ألأمور تتدحرج ألواحده تلو ألأخرى لتكشف زيف أصحابها لا بل بدأت تشي بنواياهم وأهدافهم العدوانيه وغاياتهم ( لا أقول غاياتهم المشبوهه بل أقول غاياتهم التي أضحت واضحه لا شبهة ولا لبس فيها ) وكل مرادهم الوصول الى فراغ سياسي في ألأرض ألفلسطينيه , لينقضوا على كل الأنجازات التي حققها الشعب العربي الفلسطيني والتي جائت أستحقاقا للتضحيات الجسام لمئات ألآلاف من الشهداء والجرحى وألأسرى , وألأقصاء والتدمير للمتلكات . لذلك هم يكثفون ألآن كل الحملات التشويهيه للقياده الفلسطينيه , كما دأبوا على ذلك في حياة الراحل الرمز ياسر الياسر أبو عمار ولم يتوانوا في ذلك حتى وصل بهم ألأمـــر أن يدعوا بان أبو عمار ( يهودي) , وحاولنا في كل المناسبات أن نفند هذه ألأدعائات كوننا نعرف حسب الرجل ونسبه ونعرف أمه وخاله ألأستاذ أحمد أبو السعود صاحب ومدير المدرسه النظاميه في القدس . ولم تتوقف الحملات التشكيكيه بالرجل الا بعد رحيله رحمه الله , وهاهم يحاولون بكل جهدهم النيل من القياده الفلسطينيه بكل الوسائل وبكل المناسبات بدئا بمشاركة الرئيس بجنازة بريريز وقلنا وقتها لكل المرجفين الراقصون بلا ساق والعازفون بلا أوتار أن هذه تحسب للرئيس أبو مازن ولا تحسب عليه كيف لا وهي اي ألمشاركه واحده من المواجهات السياسيه . والصراع السياسي القائم ألان صراعا مؤلم وقد حققت القياده الفلسطينيه أنجازات فلسطينيه لم تكن لتتحقق لولا الجهود المضنيه والدؤوبه بدئا بألأعتراف بفلسطين كدوله في هيئة الأمم المتحده ووصولا الى قرار اليونيسكو ألأخير بخصوص المسجد ألأقصى المبارك وحائط البراق والحرم ألأبرهيمي بالخليل وكذلك ببيت لحم ., كل هذا أيقظ التخبط في ألأداء التآمري على الفلسطينيين . حيث وصل ألأمر بهم لأستنفار المفلسون المكشوفون في عمالتهم علهم يؤثرون ومن هنا تم أستدعاء المستهلك منهم ليحرك أجندة مرسومه له ( أعتقد هو وأعتقدوا أسياده ) أنه سيتقنها ولكنه وهم فشل وفشلوا فشلا ذريعا . فالشعب أصبح محصن ضد كل هؤلاء . مـن دحلان ؟ ليكون مقنعا لأحد ؟ من وائل ألأبراشي ؟ ؟ وقناته وكل برامجه منذ أن أصبح له برنامجا ؟ المراقب ألأعلامي الرصين والمحصن معرفة وعلما ووطنيا يدرك تماما أن ألأبراشي صانع معلومات فاشل . ولكنه وسط الزحام الأعلامي الرخيص المبتذل وجد له مكانا لخدمة من يدفع . حتى أن الكثير من حلقات برنامجه نالت من مصر ووحدتها الوطنيه في كل مراحل ألأحداث المصريه المسماة بالربيع العربي الذي لم ولن يأتي بزهرة واحده بل جلب لنا سيول من الدماء والذل والهوان وقتل كل مكونات الحياة للأنسان العربي . في وطنه حتى أوصلت ألكثير الكثير من هذه ألأمه الى مجاعات حقيقيه لم تعد خافية على أحد .
وهل تعتقد يا دحلان أنك قادر على المطاوله وألأقتدار عندما تتحدث وي كأنك زعيم ندا لأي قائدا فلسطيني من قيادات فتح أو منظمة التحرير الفلسطينيه لتبدوا في لقائك ( الفضائي ) مع مذيع كان لك مطواع كما أردت . لا لست ندا لأحد . ألم تدرك أن فقط بضعة تصريحات من بعض المسؤولين الفلسطينيين أقصوك وأبعدوك عن المشاركه في مؤتمر العين السخنه الذي كنت واسيادك تعولون عليه كثيرا وصوبت أوضاع المؤتمر فبل أنعقاده . فمن أنت يا أنت ؟ من أنت يا أنت ؟ من أنت يا أنت ؟ أأعيدك لمربعك ألأول ؟ حسنا اقرا العباره التاليه ( سألنا ذات يوم الراحل الياسر أبو عمار بأسغراب ودهشه لماذا دحلان وفلان وعلان وأنت تعرفهم جيدا أليس في فلسطين رجال أكثر أمانا وأحوط من هذه الشبهات ـ أي أنتم ـ ليكونو حولك يا أبا عمار ؟ ؟ ؟ فكان جواب أبوا عمار ( دول الجزم اللي بدوس فيهم الوحل ) هل عرفت مربعك ألأول يا ADON DAHLAN
هل أصاب العقم فلسطين ولم يبق رجال غيرك تتحدث ( بلا موقع وبلا تكليف ) كما وصفت نفسك بحديثك مع ألأبراشي ؟
أدون دحلان ….{ سقط القناع عن الوجوه الغادره …. وحقيقة الشيطان بانت سافره …لا يا عدوي ويا ظهيرا لعدوي }
وأنتم أيها الفلسطينيون الثابتون على ألأرض شاء من شاء وأبى من أبى لكم أيها ألنجباء يا من تحملون الراية ألآن ملتفون حول الحق وعلى ألحق مرابطون لا يضركم من خذلكم . ولا يقدر على خديعتكم المنافقون ألكذابون ألآشرين . لكم اقول أن قراركم ليس مرهونا لغيركم . وأن موقعكم العربي هو أنتمائكم ولستم منعزلين عن العالم ولستم متصادمين معه بل أنتم منفتحين عليه وهو نصير لكم طالما حافظتم على وحدتكم أيها الفلسطينيون عامه . وطالما حافظتم على وحدتكم الفتحاويه خاصه فوحدتكم ( أؤلى بوادر أنتصاركم )
المجد والخلود للشهداء ألأبرار ألحريه للأسرى عشتم وعاشت فلسطين حرة عربيه
عمر الجيلاني ــــــــــــ فجر 26 ـ 10 ـ 2016

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا