الرئيسيةأخبارفتحمنير الجاغوب : ذاهبون بوحدتنا و قوتنا إلي المؤتمر السابع

منير الجاغوب : ذاهبون بوحدتنا و قوتنا إلي المؤتمر السابع

أكدت فتح، في بيانها الذي صدر عنها مساء يوم الثلاثاء، على تماسك الصوت و القوام الفتحاوي الناهض و الموحد ضد كل من يضع نفسه في مكان لإثارة الضغائن و الفتنة اليائسة ، محاولاً النيل من عزيمة و قوة فتح بمجدها العصي على الكسر و المؤآمرة .
و قال منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة و التنظيم، ذاهبون في نهاية هذا الشهر إلي اكبر الاحداث الفلسطينية قيمة و اهمية في مقام كل مناضل و فلسطيني ، بوحدة و تلاحم له من التاريخ شاهد و شهداء رغم انف الحاقدين .
وأن أصحاب التصريحات السخيفه يعرفون حجمهم جيداً، و مؤتمر فتح السابع سيكمل الفصل الأخير من تجريدهم و إسقاط الأقنعة عنهم لقيادتهم إلي مزيد من تعرية الوجوه و الأحقاد و النعرات التي تعبر عن كيانهم و تُفقدهم ما تبقى لهم من كشف لتآمرهم على وحدة فتح بكل عنفوانها و نهضتها .
و حذر الجاغوب من تواصل الهجوم المأجور الذي يخرج عبر بعض المنصات الإعلامية اليائسة، معتبراً إياها محاولة تستهدف المساس بالوحدة و النسيج الفتحاوي بكل أطره و مناطقه و تواجده، و سيكون مصيرها الفشل و العار .
و أضاف الجاغوب ، لاشك في أن الحراك الفتحاوي الراهن من جراء التحضيرات للمؤتمر السابع اصبحت هدف لمؤآمرات و دسائس بعض الخارجين عن الحركة التي لا يروق لها بقاء فتح قوية و متلاحمة ، و نحن مواقفنا معروفة من تلك الأصوات الخارجة عن الصف والتي تبعث برسائل بائسة ضدنا جميعاً، و لكنها تعلم جيداً أنها ستسقط كما سقطت من قبلها .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا