الرئيسيةأخبارأهم الأخبارد.غنام وشركة مدى يكرمون اطفال يوسي ماس فلسطين الفائزين بمسابقة الحساب الذهني

د.غنام وشركة مدى يكرمون اطفال يوسي ماس فلسطين الفائزين بمسابقة الحساب الذهني

كرمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم بالتعاون مع شركة مدى لخدمات الانترنت اطفال يوسي ماس فلسطين المتفوقين في المسابقة العالمية للأباكس والحساب الذهني التي تم عقدها في دبي بمشاركة 60 دولة من جميع انحاء العالم و5000 مشارك ومشاركها من ضمنها اطفال فلسطين.
وقامت المحافظ غنام بتوزيع هدايا عينية من المحافظة واجهزة “لابتوب” مع اشتراك انترنت لمدة عام بمساهمة من شركة مدى وبحضور ممثلين عن الشركة واولياء امور الطلبة اضافة الى معلميهم والطاقم الاداري المشرف عليهم وعلى تدريبهم اضافة الى مدير عام مركز يوسيماس بنان خليفة.
وحيت المحافظ غنام الأطفال وذويهم ومدربيهم، مشيرة أن فخامة الرئيس دائما يرددها بأننا شعب لا نملك الموارد الطبيعية والاقتصادية الا اننا نعول على العقول البشرية النيرة التي تساهم في بناء المستقبل المزهر لقضيتنا ودولتنا المستقلة كاملة السيدة وعاصمتها القدس الشريف.
وبينت غنام ان شعبنا يخلق الابداع من تحت ركام الموت الذي يعممه الاحتلال موجهة تحياتها وافتخارها بكافة أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات، وخصوصا أسرانا الأطفال الذين استهدف الاحتلال مستقبلهم بمحاولة لكسر عزيمتهم واحلامهم بصفتهم مستقبل دولتنا وعماد وطننا.
وترحمت المحافظ غنام على الشهداء الأطفال الذين يستهدفون بدم بارد من قبل الاحتلال، مشيرة أن من حق كل أسرة فلسطينية أن تحيا بحرية وكرامة كباقي الأسر في كل العالم مطالبة العالم بإنقاذ هذا الشعب من آلة البطش الاحتلالية.
وحيت المحافظ القطاع الخاص الفلسطيني الذراع الايمن للسلطة الفلسطينية مشيرة ان مساهمة شركة مدى اليوم هي استمرار للتواصل البناء لصالح اطفالنا وابناء شعبنا كجزء من المساهمات المجتمعية التي نعتز بها جميعا، حيث قامت بتكريم مدير الشركة السيد أشرف العتيق تقديرا لعطاء الشركة ومساهماتها وقامت ايضا بتكريم يوسيماس لعطائهم مع الطلبة.
وشكر الأطفال المحافظ غنام وشركة مدى مؤكيدن ان تكريم اليوم هو دافع للتقدم ومواصلة الانجازات، حيث عبر الأهالي عن اهمية هذا التكريم في الدعم للطلبة وطاقاتهم.
يذكر ان الطلبة المكرمين هم الطالبة سدين صري من القدس وعيسى حمدان من رام الله وعدي شاهين من نابلس.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا