الرئيسيةأخبارأهم الأخبارغنام تطلع على جاهزية الهيئة الأمنية لتأمين المؤتمر السابع

غنام تطلع على جاهزية الهيئة الأمنية لتأمين المؤتمر السابع

اطلعت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، الليلة، على جاهزية الهيئة الأمنية للمحافظة لتأمين المؤتمر السابع لحركة “فتح”.

وأكدت غنام أن الحفاظ على الحياة الطبيعية والتجارية والحركة للسيارات والمارة أولوية للمحافظة، مشيرة إلى أهمية سير العمل دون إغلاق أي شارع لضمان حركة المواطنين بشكل طبيعي.

وبينت أن خطة مرورية شاملة تم إقرارها، لافتة أن تسهيل وتأمين المشاركين بالمؤتمر وتنقلهم من أماكن إقامتهم إلى مكان انعقاد المؤتمر تم إنجازه وترتيبه.

وحيت غنام، خلال تفقدها غرف العمليات، كافة الشركاء في المؤسسة الأمنية لمحافظة رام الله والبيرة لعملهم الدائم والمتواصل في كافة الظروف لصالح المواطن والمجتمع، مشيرة إلى أن هذا الحدث التاريخي الذي ستستقبل خلاله المحافظة ضيوفا وشخصيات رسمية من مختلف دول العالم والمؤسسات الدولية، سيكون نموذجا للتميز الذي عهده الجميع بالمحافظة ومؤسساتها.

وقالت إن “كافة الجهود تبذل وأعيننا تتجه نحو القدس العاصمة”، متمنية أن يعقد المؤتمر المقبل فيها وهي عاصمة محررة من دنس الاحتلال.

وشكرت غنام أسرة عمل الهيئة الأمنية في المحافظة، مؤكدة أن أدوار قائد المنطقة العميد سليمان قنديل، والعميد نمر حماد من الحرس الرئاسي، ومدير شرطة المحافظة العقيد عبد اللطيف القدومي، ومدير المخابرات العقيد حسان حمدان، ونائب مدير الوقائي العقيد حكمت سامي، ومدير الارتباط العسكري العقيد محمد عطيوي، ومدير الاستخبارات المقدم فضل خلاوي، وكافة الكوادر الميدانية، تستحق الثناء على العمل التكاملي والمتميز.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا