الرئيسيةأخبارفتح"فتح" تكرم الامهات بعيد الأم في مركز الوفاء للمسنين بسلفيت

“فتح” تكرم الامهات بعيد الأم في مركز الوفاء للمسنين بسلفيت

إقليم سلفيت – كرمت أمس الاربعاء حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت الأمهات في مركز الوفاء للمسنين في سلفيت، وذلك بمناسبة عيد الأم، وبحضور أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد، واعضاء الاقليم اسامة مصلح، وسلمان شقير، وبمشاركة مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة سلفيت المقدم جهاد زبادي، وبحضور سائد ياسين رئيس مركز الوفاء للمسنين، ونزلاء دار المسنين و عدد من كوادر حركة فتح.
و أكد عواد أن هذه الزيارة لإدخال السرور على للأمهات نزلاء الدار، وترجمة لمعاني المسؤولية المجتمعية والمشاركة المستمرة مع المجتمع بجميع فئاته وإدخال الفرحة إلى قلوب الامهات في دار المسنين، مشدداً على أهمية دور الأم الفلسطينية النضالي ووقوفها الى جنب الرجل لتكون الشهيدة والاسيرة و أم الشهيد وأم الأسير .
وقال عواد ” أن للأم الفلسطينية خصوصية مختلفة عن سائر نساء الأرض، وسيكون على الجميع تكريمها تكريماً يليق بحجم تضحياتها”، مضيفاً أن عيد الأم هو مناسبة تمثل للتواصل بين جيل الآباء والأبناء .
وبدورة تقدم ياسين بجزيل الشكر والعرفان لحركة فتح إقليم سلفيت والوفد المرافق على هذه الخطوة التي تعبر عن اهتمام و تواصل حركة فتح مع كافة شرائح المجتمع.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا