الرئيسيةأخبارأهم الأخبارالفرا: أوروبا مازالت تدعم خيار حل الدولتين ونعمل على ترسيخ مقاطعة المستوطنات

الفرا: أوروبا مازالت تدعم خيار حل الدولتين ونعمل على ترسيخ مقاطعة المستوطنات

قال سفير دولة فلسطين لدى بلجيكا والاتحاد الأوروبي عبد الرحيم الفرا، أن أوروبا ما زالت تدعم مبدأ خيار حل الدولتين، وأن الرئيس محمود عباس سيطلع المسؤولين في بلجيكا والاتحاد الأوروبي على خطر الاستيطان على هذا الحل.

وقال الفرا في حديث لإذاعة موطني اليوم الإثنين: “إن الرئيس محمود عباس سيلتقي بالشخصيات الأهم على مستوى الاتحاد الأوروبي، منهم رئيس الاتحاد ورئيس البرلمان الأوروبي ومفوض السياسة والأمن، ورئيس المفوضية الأوروبية، لبحث عدة قضايا على الساحة الفلسطينية والحصول على موقف أوروبي تجاه القضية الفلسطينية، مؤكدا دعم أوروبا للفلسطينين في المحافل الدولية وخيار حل الدولتين .

وأضاف الفرا: إن الرئيس سيطلع المسؤولين الكبار في بلجيكا والاتحاد الأوروبي على خطر الاستيطان على السلام وحل الدولتين، واستيلاء اسرائيل على الاراضي الفلسطينية “، وأضاف:”سيتم التركيز والعمل على ترسيخ مبدأ مقاطعة بضائع المستوطنات، ودعم مبدأ حل الدولتين” ، وأشار إلى إلتقاء الرئيس بالسفراء العرب المعتمدين لدى بروكسل، حيث وضعهم على آخر المستجدات في القضية الفلسطينية.

سفير فلسطين أفاد في حديثه أن الرئيس استقبل بالأعلام الفلسطينية والورود من الفلسطينيين في بلجيكا واقليم حركة فتح فيها، وأكدوا دعمهم لمسيرة الرئيس محمود عباس وتوجهاته السياسية والدبلوماسية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا