الرئيسيةأخبارأسرىقيادة فتح تزور أم ناصر حميد المضربة عن الطعام

قيادة فتح تزور أم ناصر حميد المضربة عن الطعام

زار وفد من قيادة حركة فتح يوم الاثنين منزل أم الأسرى الحاجة أم ناصر حميد “سنديانة فلسطين” و والدة شهيد وأربعة اسرى يقضون احكاماً مؤبدة في سجون الاحتلال و ذلك تقديراً لموقفها مع اضراب الأسرى و مشاركتها بإعلانها الإضراب عن الطعام في خطوة تضامنية مع فلذات كبدها وباقي الأسرى .
وضم الوفد محمود العالول ابو جهاد نائب رئيس حركة فتح و الدكتور جمال محيسن مفوض التعبئة والتنظيم و اعضاء المجلس الثوري عبد المنعم حمدان وحسن فرج وعدد من قيادة هيئة التعبئة والتنظيم .
و أشاد العالول خلال زيارة منزلها الواقع في مخيم الأمعري برام الله، بحالة الصمود التي تمثلها الحاجة ام ناصر و قوى صبرها و تضحياتها الكبيرة صمود ام ناصر وصبرها ، مؤكدا ان حركة فتح ستبقى الوفية دائماً و ابداً على عهد الشهداء والاسرى وستواصل نضالها حتى تحرير كل أسرانا من سجن الاحتلال ولن تتخلى عنهم .
و شدد محيسن على عدالة مطالب الاسرى في يومهم الثامن في معركة الحرية و الكرامة، قائلاً أن هذه المرحلة البطولية بالإرادة الفلسطينية العظيمة تؤكد من جديد قوتها و وقوفها في وجه السجان الإسرائيلي.
و دعا منير الجاغوب رئيس اللجنة الاعلامية في التعبئة والتنظيم، إلى العمل معاً لدعم مساحة التضامن الفلسطيني و الدولي و العالمي لإعلاء قضية الاسرى و الاضراب بشكل خاص و شحذ الهمم بما ترتقي لحجم التضحيات التي تليق بهم في اضراهم، فيما وجه التحية للأسرى في سجونهم و معتقلاتهم .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا