الرئيسيةأخبارالرئيسيةغدا.. يوم الاقتراع لانتخاب ممثلي 145 هيئة محلية في الضفة

غدا.. يوم الاقتراع لانتخاب ممثلي 145 هيئة محلية في الضفة

ناصر يدعو إلى أوسع مشاركة في الاقتراع للانتخابات المحلية

رام الله- دعا رئيس لجنة الانتخابات المركزية الدكتور حنا ناصر جميع المواطنين أصحاب حق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم يوم غد السبت في مراكز الاقتراع التي ستفتح أبوابها أمام الناخبين من السابعة صباحا وحتى السابعة مساء، في 145 هيئة محلية بالضفة الغربية.

وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده ناصر، الليلة الماضية، وحضره ممثلو الأحزاب والفصائل والمراقبين المحليين والدوليين والضيوف، وذلك في المركز الإعلامي للجنة الانتخابات في مدينة البيرة، حيث تم استعراض التحضيرات لإجراء الانتخابات المحلية المقررة يوم غد.

وتطرق ناصر إلى انتهاء اللجنة من جميع التحضيرات اللوجستية لإجراء الانتخابات المحلية في الموعد المقرر، مرحبا بوجود هذا العدد الكبير من المراقبين والضيوف والصحفيين المحليين والدوليين الذين سيراقبون سير العملية، معربا عن استعداد اللجنة لمنحهم كافة التسهيلات اللازمة بكل نزاهة وشفافية.

يذكر أن لجنة الانتخابات قد أعلنت صباح أمس الخميس انطلاق عملية التصويت المبكر لحوالي 11 ألف ناخب من قوى الأمن، وأن منتصف ليل الخميس كان الموعد المحدد لانتهاء الفترة القانونية للدعاية الانتخابية طبقاً لقانون الانتخابات والجدول الزمني المعلن مسبقاً.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا