بركة يدعو للمشاركة بالمهرجان التضامني في باقة الغربية

بركة يدعو للمشاركة بالمهرجان التضامني في باقة الغربية

رام الله- دعا رئيس لجنة المتابعة العليا في أراضي 1948 النائب محمد بركة الجماهير العربية اليوم الجمعة، إلى المشاركة الواسعة في المهرجان التضامني مع الأسرى الذي يقام عصر غد السبت في مدينة باقة الغربية.

وقال بركة في تصريح له: إن الحضور والاقبال الواسع أمس في خيمة التضامن مع الأسرى في ساحة العين في مدينة الناصرة نريده أن ينعكس على النشاط العام التضامني مع الأسرى في معركتهم البطولية، معركة الأمعاء الخاوية، من أجل الحصول على شروط الحد الأدنى الإنسانية في سجون الاحتلال، إلى جانب المطلب الأساس.

واضاف بركة إن الإضراب دخل اليوم يومه الـ 26، وكل يوم إضافي، يعني زيادة الأخطار على حياة الأسرى، وأولهم المرضى وكبار السن، ولذا فإن التضامن الميداني كفيل بأن يدعم معركة الأسرى، وهذا واجبنا الأخلاقي، لمن يدفعون الثمن الباهظ، بالتضحية بحريتهم الشخصية، من أجل حرية شعبهم.

وكانت خيمة الاعتصام في الناصرة شهدت أمس تواجدا مكثفا وحضورا من مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني في أراضي 1948، يتقدمهم رئيس وأعضاء لجنة المتابعة العليا، بمن فيهم أعضاء كنيست من القائمة المشتركة، وقيادات أحزاب وأطر سياسية، وأيضا رؤساء سلطات محلية عربية، والعشرات من الناشطين السياسيين.

اترك رد