الرئيسيةأخبارأهم الأخبارالأعرج يشيد بالشفافية والمصداقية العالية التي صاحبت العملية الانتخابية

الأعرج يشيد بالشفافية والمصداقية العالية التي صاحبت العملية الانتخابية

رام الله – أشاد وزير الحكم المحلي حسين الأعرج بالشفافية والنزاهة والمصداقية العالية، التي صاحبت سير العملية الانتخابية في كافة مراكز الاقتراع بالمحافظات الشمالية.

وقال الأعرج، مساء اليوم السبت، “إنه رغم كافة الظروف الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا المناضل، والمعركة التي يخوضها أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال وإضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم السابع والعشرين على التوالي، إلا أن أبناء شعبنا آثروا المشاركة في هذا العرس الديمقراطي الذي يعزز مبدأ حق المواطنين في اختيار ممثليهم بمسؤولية وشفافية عالية”.

وأضاف “أننا نناضل بيد ونبني باليد الأخرى، وهذا هو حال شعبنا الفلسطيني البطل في كافة مراحل نضاله”.

وأشاد الأعرج بكافة الجهود التي بذلتها طواقم لجنة الانتخابات المركزية وإدارتها للعملية الانتخابية بشكل سلس وبنزاهة عالية، كما ثمن جهود الأجهزة الأمنية التي عملت على حفظ الأمن والأمان وضمان سير الانتخابات دون أي معيقات تذكر، وجهود المعلمين والمعلمات الذين عملوا في مراكز الاقتراع، إضافة إلى جهود كافة المؤسسات الرقابية من المجتمع المدني والمؤسسات الدولية.

وشدد على ضرورة احترام نتائج الانتخابات التي ستعلنها لجنة الانتخابات المركزية بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، حيث ستقوم الوزارة بتسليمها للبلديات والمجالس، وتبدأ بالعمل معها.

وكان الوزير الأعرج تفقد سير العملية الانتخابية بمراكز الاقتراع في محافظات: جنين، وطولكرم، ونابلس، ورام الله والبيرة، والقدس، وبيت لحم، كما أدلى بصوته في بلدته ميثلون منذ ساعات الصباح الباكر.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا