الرئيسيةأخبارفتحالشيخ يبحث مع المجلس التنسيقي للقطاع الخاص تطوير العلاقات وآليات التواصل

الشيخ يبحث مع المجلس التنسيقي للقطاع الخاص تطوير العلاقات وآليات التواصل

بحث رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ، اليوم الأربعاء، مع رئيس واعضاء المجلس التنسيقي للقطاع الخاص، تطوير العلاقات وآليات التواصل والمتابعة.

كما ناقش الاجتماع الذي جرى في مقر الهيئة، أهم الاحتياجات والعقبات التي يعاني منها هذا القطاع الهام، وجملة الاجراءات الاسرائيلية التي تحول دون قيامه بالدور المنوط به على اكمل وجه.

وأكد الشيخ حرص الهيئة العامة للشؤون المدنية بطواقمها كافة لتقديم الجهد الممكن لمعالجة هذه العقبات والمساهمة بتذليل الصعاب حتى يتسنى لهذا القطاع القيام بدوره بشكل كامل.

بدوره، شكر رئيس المجلس التنسيقي بسام الولويل، الشيخ وطاقم الهيئة على ما يقدمونه من جهد واستعداد دائم للعطاء والعمل والتعاون مع هذا القطاع.

في سياق آخر، التقى الشيخ وفدا كبيرا من الطلاب الدنماركيين الذين يدرسون الاعلام في الجامعات الدنماركية، ووضعهم بصورة الأوضاع، مركزا على قضية اضراب الأسرى الفلسطينيين الذين يخوضون اضرابا مفتوحا عن الطعام منذ أكثر من شهر.

وتطرق للسياسات والاجراءات الاسرائيلية التي تعرقل الوصول إلى حل سياسي للقضية الفلسطينية، وعلى رأسها الاستيطان الذي يبتلع الأرض الفلسطينية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا