الرئيسيةأخبارالرئيسيةالشيخ: الايام القادمة ستشهد انتصاراً للأسرى في معركتهم مع الاحتلال

الشيخ: الايام القادمة ستشهد انتصاراً للأسرى في معركتهم مع الاحتلال

كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ اليوم عن استجابة جزئية لبعض مطالب الأسرى رافضا الخوض بالتفاصيل حتى لا يؤثر ذلك على المسار العام لإضراب الحرية والكرامة.

وأضاف الشيخ أن الأيام القليلة القادمة ستشهد انتصار الأسرى في معركتهم موضحا أنه لا يوجد أمام إسرائيل إلا قرار واحد وهو الاستجابة لمطالبهم رغم محاولاتها تغليف إضرابهم بطابع سياسي تهربا من الاعتراف بمطالبهم الانسانية.

وحول زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعرب الشيخ عن أمله بأن تدفع هذه الزيارة باتجاه واحد فقط وهو الانتصار لصالح القضية الفلسطينية ومصالح شعبنا وحقوقه وان تؤثر إيجابا في موقف الإدارة الأمريكية من الصراع الفلسطيني الإسرائيلي باتخاذ موقف ضاغط على إسرائيل لتنفيذ الاتفاقيات الموقعة معها.

قال حسين الشيخ إن الجانب الفلسطيني لم يبلغ رسميا بما أسمتها إسرائيل بالتسهيلات للفلسطينيين مؤكدا أن شعبنا لا يريد تجميل صورة الاحتلال وانما الخلاص منه بالكامل.

وبشأن المصالحة الوطنية، قال عضو مركزية حركة فتح إن حماس لم تقدم حتى الآن ردها رسميا على مبادرة حركة فتح لإنهاء الانقسام مبينا إن ممارسات وإجراءات حماس الميدانية في قطاع غزة لا تصب بالاتجاه الصحيح.

(صوت فلسطين:21/5)

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا