الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتوقفة تضامنية مع أسرانا في ايرلندا

وقفة تضامنية مع أسرانا في ايرلندا

شارك أعضاء من المجلس البلدي لمدينة دبلن عاصمة ايرلندا، وأبناء الجالية الفلسطينية، بالإضافة إلى عدد من المنظمات المتضامنة مع الشعب الفلسطيني، في الوقفة، التي نظمت أمام مبنى البلدية، تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام، لليوم الـ37 على التوالي .

والقى عضو البلدية جون ليونز(John Lyonz) كلمة دعم وتضامن مع الشعب الفلسطيني، والأسرى المضربين، علما أنه صاحب مبادرة رفع العلم الفلسطيني، فوق مبنى البلدية حتى نهاية شهر ايار الجاري، والذي صوت 42 عضو مجلس بلدي بالمدينة لصالح رفعه.

بدوره، شكر سفير فلسطين لدى ايرلندا احمد عبد الرازق ليونز واعضاء البلدية الذين صوتوا لصالح القرار، مشيدا بتأييد الشعب الايرلندي لقضية فلسطين العادلة، ومشددا على أهمية توجيه هذا الدعم لنصرة قضية الاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، وانهاء معاناتهم.

كما القى كل من: رئيس الجالية الفلسطينية في ايرلندا بسام نصر، ورئيس التضامن الايرلندي الفلسطينية فاتن التميمي، وكذلك ممثلين عن الأحزاب الايرلندية، وتحالف المستقلين كلمات، عبرت عن دعمهم للشعب الفلسطيني، والعمل الجاد لإنهاء الاحتلال، ووقف معاناة الأسرى المضربين عن الطعام.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا