الرئيسيةأخبارفتح"فتح" ترحب بزيارة الرئيس الأميركي إلى بيت لحم

“فتح” ترحب بزيارة الرئيس الأميركي إلى بيت لحم

رام الله- رحبت حركة “فتح” بالزيارة الهامة والتاريخية التي سيقوم بها الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى مدينة بيت لحم يوم غد الثلاثاء، حيث سيكون في استقباله سيادة الرئيس محمود عباس بكل التقدير والاحترام.

وأكدت “فتح”، في بيان رسمي صادر عنها مساء يوم الإثنين، أن اللقاءات المستمرة بين الرئيس عباس والرئيس ترامب التي تهدف للوصول إلى سلام حقيقي وجاد قائم على أساس حل الدولتين ومبادرة السلام العربية، الأمر الذي يحقق للشعب الفلسطيني آماله وحقه في تقرير مصيره.

كما أكدت الحركة، في بيانها، أن استقبال الرئيس ترامب للرئيس عباس في واشنطن وفي البيت الأبيض، مهد لخلق مناخ سيقود وبلا شك إلى مسيرة سلمية تحقق للشعب الفلسطيني تطلعاته في إقامة دولته وعاصمتها القدس الشرقية، وتعيد للأسرى الأبطال الحرية والعيش الكريم.

كما حيت حركة “فتح” الجهود الحثيثة التي يقوم بها الرئيس عباس على الصعيد الدولي، سواء في واشنطن أو موسكو وآخرها قمة الرياض، والتي أكدت على ضرورة إنهاء الاحتلال ووقف الاستيطان من أجل أن يساهم ذلك بإنهاء حالة الغضب والتوتر وعدم الاستقرار.

كما أكدت الحركة التزامها بسلام عادل قائم على أساس قرارات المجالس الوطنية الفلسطينية، وقرارات الشرعية الدولية، ووفق مبادرة السلام العربية.

كما أكدت “فتح”، في بيانها، للشعب الفلسطيني استمرار نضالها وسعيها من أجل الوصول إلى الأهداف التي أجمعت عليها كل المجالس الوطنية حفاظا على الثوابت الوطنية التي ناضلت من أجلها أجيال من أبناء شعبنا، مشددة على أنها ملتزمة بالخط السياسي الوطني المحافظ على القرار الوطني الفلسطيني المستقل، حتى قيام الدولة ورفع العلم الفلسطيني وإعادة الحقوق الفلسطينية، ما يحقق الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة والعالم.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا