الرئيسيةأخبارعربية ودوليةقطر تعلن نسب تصريحات مغلوطة لأميرها بعد اختراق الكتروني

قطر تعلن نسب تصريحات مغلوطة لأميرها بعد اختراق الكتروني

الدوحة – الأناضول: نفت قطر، مساء الثلاثاء، صحة التصريحات المنسوبة لأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وتناقلتها العديد من وسائل الإعلام نقلا عن وكالة الأنباء القطرية الرسمية.

وقال الشيخ سيف بن أحمد آل ثاني مدير مكتب الاتصال الحكومي في بيان اطلعت عليه “الأناضول” بأن ” موقع وكالة الأنباء القطرية قد تم اختراقه من قبل جهة غير معروفة إلى الآن”.

وبين أن من قام بالاختراق “نسب تصريحا مغلوطا لأمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بعد حضوره لتخريج الدفعة الثامنة للخدمة الوطنية”.

وأفاد الشيخ سيف بأن “ما تم نشره ليس له أي أساس من الصحة”. وأكد أن “الجهات المختصة بدولة قطر ستباشر التحقيق في هذا الأمر لبيان ومحاسبة كل من قام بهذا الفعل المشين”.

وفي وقت سابق.نفى مصدر دبلوماسي قطري للأناضول صحة التصريحات المنسوبة لأمير البلاد. وأكد المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن موقع وكالة الأنباء القطرية تم اختراقه، ولاصحة لما تم نشره عبرها من تصريحات منسوبة لأمير البلاد. وكان الخبر الذي تم نشره – عند اختراق الوكالة- قد نقل عن أمير قطر دعوته “الأشقاء” في مصر والإمارات والبحرين إلى “مراجعة موقفهم المناهض” للدوحة إضافة إلى إبدائه مواقف تجاه الولايات المتحدة وإيران وإسرائيل وحزب الله وحماس، حيث اعتبر اسرائيل حليفاً وحماس الممثل الشرعي للفلسطينيين، وانه من غير الحكمة معاداة ايران، وهو ما تم نفيه.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا