الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةعريقات: مصر وشعبها العظيم قادرين على مواجهة الارهاب واجتثاثه

عريقات: مصر وشعبها العظيم قادرين على مواجهة الارهاب واجتثاثه

أريحا – أدان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، الهجوم الإرهابي البشع الذي وقع غرب مدينة إلمنيا في جمهورية مصر العربية، موقعاً العشرات من الشهداء والجرحى، ووصفه بالعمل الجبان الذي يتجاوز الأعراف الإنسانية.

وأعرب عريقات في بيان له اليوم الجمعة، عن تضامن القيادة والشعب الفلسطيني العميق مع الاشقاء في مصر، وقال: “تلقت فلسطين وشعبها ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد وجرح العشرات من أخوتنا المصريين الأبرياء، إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف الحجاج الأقباط الذين كانوا متوجهين للعبادة الى دير الأنبا صموئيل في صحراء المنيا، ونعلن عن دعم فلسطين ومساندتها اللامحدودة إلى الشقيقة مصر ضد كل محاولات زعزعة الأمن والاستقرار فيها والذي يعني استهداف أمن واستقرار المنطقة برمتها”.

وأضاف: “إن شعبنا وهو يقدم تعازيه الحارة للشعب المصري الشقيق بكل طوائفه ومكوناته، فإنه على يقين كامل بقدرة مصر وشعبها العظيم على النهوض ومواجهة الارهاب الأعمى واجتثاثه”. متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والسلام لأرواح الشهداء.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا