الرئيسيةأخبارأهم الأخبار“التربية” تبحث مع وفد الاتحاد الكروي الآسيوي تطوير الرياضة المدرسية

“التربية” تبحث مع وفد الاتحاد الكروي الآسيوي تطوير الرياضة المدرسية

بحث وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اليوم السبت، مع وفد الاتحاد الكروي الآسيوي برئاسة الرئيس المنتدب للعلاقات الآسيوية الأوروبية أليكس فيليبس، تطوير الرياضة المدرسية.

وأعلن صيدم أنه تم الاتفاق خلال هذا اللقاء، على عديد القضايا المشتركة، من أبرزها: إرسال خبراء مختصين لإغناء المنهاج الجديد بالموضوعات الرياضية وذات العلاقة، وتعزيز التعاون المشترك في مجال تطوير الاتحاد الرياضي المدرسي، وتطوير الرياضة النسائية وغيرها من المحاور التي تضمن النهوض بواقع الرياضة المدرسية وتحقيق إنجازات إقليمية ودولية، من خلال المشاركات الفردية والجماعية.

وأوضح أن هذا العمل يتم بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب، مشيدا بالجهود التي يبذلها الاتحاد الكروي الآسيوي ورغبته في تقوية العلاقة مع فلسطين عبر الرياضة المدرسية والجوانب المرتبطة بها.

وأطلع صيدم، أعضاء الوفد على البرامج التطويرية التي نفذتها الوزارة، خاصة في مجال النشاطات اللامنهجية والإنجازات التي حققتها التربية في مختلف المحافل التي برهنت على إصرار الفلسطيني على الإبداع والتميز وإعلاء اسم بلده عاليا.

بدوره، أعرب فيليبس عن اهتمامه وحرصه الكبيرين لمد جسور من التعاون مع وزارة التربية من أجل تحقيق الغايات المنشودة والتركيز على المحاور التي تتضمنها الرياضة المدرسية، مقدما شكره باسم الوفد المرافق، للقيادة التربوية ولكوادر الوزارة على كل الجهود المبذولة في سبيل إحداث نقلة نوعية على مستوى التعليم، الذي يعد بمثابة المفتاح الحقيقي نحو التطوير وإرساء دعائم التنمية المستدامة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا