الرئيسيةأخبارالرئيسيةمهرجان في جنين ابتهاجا بانتصار الأسرى – النائب حويل: الرئيس أسقط رهان...

مهرجان في جنين ابتهاجا بانتصار الأسرى – النائب حويل: الرئيس أسقط رهان المزاودين والمشككين بالقيادة

نظمت حركة فتح وفعاليات وقوى وأمهات الأسرى جنين الليلة، مهرجانا احتفاليا بانتصار أسرانا على السجان بعد 41 يوما من الاضراب المفتوح عن الطعام.

وشارك حشد غفير من المواطنين واللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى، ولجنة الدعم والإسناد في خيمة التضامن المنصوبة مقابل المسجد الكبير في جنين بعد الانتهاء من صلاة التراويح.

وصدحت مكبرات الصوت بالتهليل والتكبير، وجابت مسيرة مركبات شوارع المدينة، واقيمت حلقات من الدبكة، ورفعت الاعلام الفلسطينية والزغاريد بمشاركة النائب في المجلس التشريعي جمال حويل، وعضو المجلس الثوري وفاء زكارنة .

وقال حويل في كلمة التشريعي والثوري، ان انتصار اسرانا في معركة الأمعاء الخاوية هو انتصار لكل فلسطيني، ونقول للمشككين والمزاودين على قيادتنا بأن الرئيس محمود عباس وضع على سلم أولوياته في اللقاء مع الرئيس الأمريكي ترامب ملف الحركة الأسيرة وفي المقدمة أصحاب معركة الأمعاء الخاوية الذين تحدوا ظلم السجان والجلاد.

وشكر حويل كل من ساند ودعم الاسرى خلال أيام الإضراب، وهنأ القيادة والشعب والاسرى بالانتصار العظيم الذي حققه شعبنا في معركة الحرية والكرامة بقيادة أسراه، مشددا على أن النضال سيستمر حتى نيل الأسرى الحرية وتبييض السجون.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا