“أركيا” الإسرائيلية: مستمرون بالعمل مع “القطرية”

أعلنت شركة “أركيا” الإسرائيلية للطيران أن رحلاتها للدوحة مستمرة طبقاً للاتفاقية الموقعة في العام 2005 مع الخطوط القطرية، وذلك رغم حالة المقاطعة التي تعيشها دولة قطر حالياً.

وأكد مسؤولو الشركة حسب ما نقلت عنهم صحيفة يديعوت أحرونوت أن أعمالهم تسير بشكل طبيعي ولم تتأثر، معربين في الوقت نفسه عن عزمهم المضي في هذا التعاون مع قطر.

وكانت شركة “أركيع” قد أبرمت اتفاق تعاون مع شركة الخطوط القطرية عام 2005، يتيح للمسافرين الإسرائيليين السفر مع “القطرية” من مدينة لارنكا في قبرص، إلى وجهات عديدة في الشرق الأٌقصى.

وتظهر على موقع الشركة الإسرائيلية معلومات هذا التعاون الذي تنقل بموجبه “أركيا” المسافرين الإسرائيليين إلى لارنكا ومن هناك يواصلون رحلتهم إلى الدوحة، ومن ثم إلى وجهات عديدة حول العالم على متن طائرات الخطوط القطرية.

وتشيد الشركة الإسرائيلية على موقعها بالخطوط القطرية واصفة إياها بالشريك الأكثر تطوراً وتقدماً في العالم، وقالت كذلك أنها تمتاز بخدمتها وحرصها على سلامة المسافرين. وأضافت “أركيا” في وصفها للقطرية بأن أسعارها مغرية أكثر من الشركات الأوروبية التي تسافر إلى نفس الوجهات السياحية.

عن الرياض السعودية

 

شاهد أيضاً

استجواب المبعوث الخاص لنتنياهو في قضية فساد متعلقة بالغواصات

أكدت الشرطة الاسرائيلية اليوم الثلاثاء، أن المبعوث الدبلوماسي لرئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، ومستشاره المقرب …

اترك رد

Translate »