الإحتلال يعتقل 6 شبان في محافظات الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، الشاب نضال حازم طاهر الريماوي (25 عاما) من بلدة بيت ريما، بعد دهم منزله بطريقة همجية وإشاعة حالة من الرعب في صفوف جميع أفراد أسرته.
وقال حازم الريماوي والد المعتقل نضال، إن قوة من الجنود المشاة اقتحمت منزل العائلة بعد خلع الباب الرئيسي، عند الساعة الثانية من فجر اليوم وسارعت إلى دهم الشقة التي يقيم فيها الشاب نضال وأسرته الصغيرة في الطابق الثالث.
وقال إن جنودا قاموا باحتجاز جميع أفراد عائلته (زوجتان وأبناؤهما) إضافة إلى أسرة نجله نضال في غرفة واحدة، وقاموا بعملية تفتيش وتخريب غير مسبوقة في المنزل، حيث قاموا بخلع الخزائن والأسّرة وتمزيق المقاعد، وقلب كل محتوياته رأسا على عقب.
يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت خلال عملية اقتحام سابقة لمنزل المواطن حازم الريماوي نجله علي (20 عاما)، واعتدت على نجله الآخر يعقوب وهو أسير محرر أمضى عشرة أعوام في سجون الاحتلال، وأفرج عنه قبل شهور بالضرب المبرح والقي به بعد فقدانه الوعي بين اشجار الزيتون القريبة من المنزل.
واعتقلت قوات الاحتلال وفي عمليتي اقتحام منفصلتين لمنزل شقيقه ولإحدى المزارع القريبة من القرية الشقيقين جاد وصهيب نصر طاهر الريماوي، إضافة إلى اعتقال الشاب نادر جميل حسين الريماوي، وقد نقلا إلى قسم التحقيق في سجن عسقلان.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، شابين وفتى من بلدة عزون شرق قلقيلية.
وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا، الفتى أحمد مصطفى خرفان (18 عاما)، بعد دهم منزل ذويه، والشابين مالك زهير مسكاوي (25 عاما)، وأحمد سليم رضوان (27 عاما)، على حاجز نصبته على مدخل عزون الشمالي.

في السياق ذاته،  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، فتى من البلدة القديمة بمدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت قرب الحرم الابراهيمي في البلدة القديمة وسط مدينة الخليل، الفتى سامح يعقوب النتشة (17 عاما)، واقتادته إلى جهة غير معلومة.
كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل وبلدتي السموع ودورا، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وأوقفت المركبات وفتشتها ودققت بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء، شابين من مدينة بيت لحم .
وافاد مصدر امني، بان قوات الاحتلال اعتقلت  فجرا، كلا من سفيان خالد صبارنه (20 عاما )، من حارة الفواغرة وسط المدينة، ومعين محمد مسالمه (18 عاما ) من شارع الصف، بعد دهم منزل ذويهما وتفتيشهما .
وفي سياق اخر اكد المصدر الامني ان مجموعة من المستوطنين حاولوا مساء امس، منع مزارعين في منطقة الفرديس شرق بيت لحم من فلاحة ارضهم لكن المزارعون صدوهم .

شاهد أيضاً

حملة دهم واعتقالات في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 15 مواطنا في الضفة واضافت مصادر أمنية فلسطينية …

اترك رد

Translate »