الارتباط العسكري يؤمّن الإفراج عن طفل في نابلس ويفتح مدخل بلدة عزون

رام الله – قالت دائرة العلاقات العامة والإعلام في الارتباط العسكري، اليوم الأحد، إنه وبعد المتابعة الحثيثة والاتصالات المكثفة، أمّنت طواقم الجهاز فتح بوابة مدخل عزون في محافظة قلقيلية، الذي أغلقه الجانب الإسرائيلي.

وأضافت أن طواقم الارتباط في حافظة نابلس أمنت الإفراج عن الطفل بيان محمد سعد، الذي اعتقله جيش الاحتلال بحجة محاولة دخوله مستوطنة “شافي شمرون”. كما أمنت طواقم الارتباط العسكري في وقت سابق، الاستجابة السريعة للأجهزة الأمنية لحفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين وإنفاذ القانون وحفظ النظام العام في بلدات وقرى عانين بمحافظة جنين وبلعا بمحافظة طولكرم، ودير شرف بمحافظة نابلس، وجبل الطويل ونعلين بمحافظة رام الله والبيرة، والرام وحزما وأبو ديس بمحافظة القدس، وعلى مدخل مدينة أريحا، والخضر بمحافظة بيت لحم، ومخيم الفوار وبني نعيم بمحافظة الخليل.

وفي سياق آخر، تمكنت طواقم الجهاز من إزالة عدة حواجز عسكرية مفاجئة كانت تعيق حركة المواطنين على مداخل بلدات عزون وجيوس وحجة ومردا ومدخل المدينة الشرقي بمحافظة قلقيلية، والمدخل الشمالي لمدينة سلفيت، وصرّة ومفرق جيت بمحافظة نابلس، وترمسعيا ودير نظام بمحافظة رام الله والبيرة، وطريق المعرجات ومدخل المدينة الشمالي بمحافظة أريحا، وتقوع وجناتا والمدخل الجنوبي لمدينة بيت لحم، وسعير والمدخل الشمالي للمدينة بمحافظة الخليل.

وأهاب الارتباط العسكري بالمواطنين، ضرورة الإبلاغ الفوري عن أية اعتقالات أو اغلاق طرق أو تعديات على المواطنين وممتلكاتهم وعلى المؤسسات وأية تعديات او انتهاكات إسرائيلية أخرى، ليتسنى لطواقم الجهاز معالجتها بالسرعة الممكنة، وذلك على رقم الطوارئ الخاص بالجهاز (163).

شاهد أيضاً

إصابة شاب برصاص الاحتلال في تقوع

أصيب شاب برصاص الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة تقوع …

اترك رد

Translate »